• logo ads 2

وزارة الري تعلن إجراء هام بشأن دخول منشآتها

alx adv
استمع للمقال

أصدر الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، منشور وزاري رقم 4 لسنة 2021 بعدم السماح بدخول العاملين لكل المباني التابعة لوزارة الموارد المائية والري بكافة المحافظات، وذلك اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 15 نوفمبر المقبل إلا بعد تقديم ما يثبت الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد أو تقديم تحليل pcr كل ثلاث أيام.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

تضمن المنشور أيضًا عدم السماح بدخول المواطنين والمتعاملين مع الوزارة لكل المباني التابعة لوزارة الموارد المائية والري بكافة المحافظات إلا بعد تقديم ما يثبت الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد وتقديم تحليل pcr، لم يمض عليه ثلاث أيام.

واصدر مجلس الوزراء قرارًا الأسبوع الحالي بتطبيق حظر دخول العاملين بالمنشآت الحكومية دون تلقى لقاح كورونا بدءًا من منتصف الشهر المقبل، على أن يقوم الموظف بتقديم تحليل يفيد بسلبية إصابته من كورونا كل ثلاث أيام ليتم السماح له بدخول مقار عمله.

 

تضمن القرار الحكومي مناشدة للموظفين والعاملين بالجهات الحكومية بتلقي لقاح كورونا وعدم السماح بدخول العاملين الغير ملقحين للمنشآت الحكومية وكذلك المواطنين لإنهاء الإجراءات الإدارية أو توقيع المخالصات إلا بعد تقديم ما يفيد بالحصول على اللقاح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار