• logo ads 2

سهم «إى فاينانس» يتصدر تنفيذات البورصة خلال تداولات اليوم

السهم يحقق 60% مكاسب خلال جلستي تداول

alx adv
استمع للمقال

 

واصل سهم إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية قفزاته الملحوظة بالبورصة المصرية للجلسة الثانية منذ ظهوره على شاشات التداول الأسبوع الماضي.

 

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأظهرت بيانات شاشات التداول البورصة، اليوم الأحد، ارتفاع سهم “إي فاينانس” بنسبة 10.3% بنهاية الجلسة ليغلق عند مستوى 23.17 جنيه، ليصل إجمالي مكاسبه منذ التداول 60.5%.

 

 

وتصدر سهم إي فاينانس تداولات السوق اليوم الأحد بقيمة 426.6 مليون جنيه من خلال التعامل بالبيع والشراء على 18.2 مليون ورقة مالية.

 

 

وأغلق سهم الشركة (الأربعاء الماضى) أول جلسة تداول فى البورصة على صعود قياسى، بنسبة 50.2% إلى 21 جنيهًا للسهم، بما يعادل 7 جنيهات تقريبًا، مقارنة مع سعر الطرح والفتح.

 

 

وبدأ التداول على السهم بتلك الجلسة بسعر فتح 13.98 جنيه للسهم، ثم صعد بعد دقائق من تداوله إلى 40% فأكثر، ثم استقر قليلًا ليعاود الانطلاق مع منتصف التعاملات إلى 55% ثم إلى 65% إلى أن انخفض قليلا فى ختام التعاملات، ليغلق على ارتفاع 50.2 % عند مستوى 21 جنيهًا.

 

ويبلغ رأسمال المصدر الحالى للشركة 800 مليون جنيه، موزعًا على 1.6 مليار سهم بقيمة اسمية قدرها 50 قرشًا للسهم.

 

 

وأعلنت إي فاينانس فى 6 أكتوبر الجارى عن طرح 16.1% من أسهمها فى البورصة، ثم رفعتها إلى 26.1% بسبب ارتفاع الطلب على الاكتتاب الخاص بما يفوق الأسهم المعروضة عدة مرات.

 

 

وتأسست إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية عن عملية انقسام فى ديسمبر 2020، عن الشركة الأم التى تحمل اسم (تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية إى فاينانس) المتواجدة فى السوق المصرية منذ عام 2005 (كانت تحت اسم راية وجرى تعديل الأسماء أكثر من مرة).

 

 

ويقع المقر الرئيسى الحالى للشركة بالقرية الذكية بمحافظة الجيزة، وتعمل الشركة فى مجالات تقديم الدعم الفنى والتقنى والمالى والإدارى والتحول الرقمى داخل مصر وخارجها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار