• logo ads 2

إلزام محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر

alx adv
استمع للمقال

قضت محكمة النقض بدائرة الأربعاء تجاري برفض الطعن المقدم من الفنان محمد رمضان وبتأييد الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية بإلزام الفنان بدفع 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.
أصدرت المحكمة الاقتصادية، في أبريل الماضي حكمها بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر في الدعوى التي طالب فيها تعويضه عن الأضرار التي لحقت به بسبب الفنان محمد رمضان.

اعلان البريد 19نوفمبر

وطالب المحامي مجدي حلمي، الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله الطيار أشرف أبواليسر، بمبلغ 25 مليون جنيه نظرا للأضرار المادية والأدبية بسبب صورة نشرها الفنان على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبواليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبواليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

ووقعت هيئة الطيران المدني عقوبة على الطيار أشرف أبواليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار