• logo ads 2

عقوبات رادعة تنتظر المنافذ التموينية فى هذه الحالة

alx adv
استمع للمقال

حذرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، منافذ صرف مقررات السلع التموينية ( جمعيتي، وبقالي التموين والمجمعات الاستهلاكية) من عدم الإلتزام بصرف المقررات التموينية وفقا للأسعار المحددة لها، وطالبت بصرف السلع لاصحاب البطاقات التموينية دون أي زيادة، حيث أنه من يخالف ذلك يواجه عقوبات رادعة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وتصرف شركتي الجملة التابعتين للقابضة الغذائية 9 آلاف طن من السلع الأساسية يوميا إلى منافذ صرف المقررات،تنقسم إلى 4 آلاف طن سكر ، و3 آلاف طن زيت ، بالإضافة إلى طني من الأرز والمكرونة يوميا ، وذلك من خلال مخازنها البالغ عددها 1500 مخزن على مستوى الجمهورية.

 

 

وتنفق وزارة التموين 3.5 مليار جنيها شهريا قيمة دعم السلع التموينية، لصالح 64 مليون مواطن، مقيد على قاعدة بيانات مستحقي الدعم السلعي يحصل كل منهم على سلع بقيمة 50 جنيها شهريا، حتي الفراد الرابع بالبطاقة التموينية، بينما تنخفض قيمة دعم السلع للفرد الخامس وما يليه إلى 25 جنيها.

 

 

جدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية اكدت على تشكيل غرفة عمليات مركزية بالديوان العام للوزارة، وغرف عمليات فرعية بمديريات التموين على مستوى المحافظات، وخاصة المحافظات الساحلية والحدودية، والمعرضة لسقوط أمطار وتقلبات جوية،لمتابعة عمليات صرف المقررات التموينية والخبز المدعم لاصحاب البطاقات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار