• logo ads 2

البورصة تقرر قيد أسهم زيادة رأسمال «الشمس بيراميدز» إلى 49.1 مليون دولار

alx adv
استمع للمقال

قررت لجنة قيد الأوراق المالية، قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية من 47 مليون دولار إلى 49.13 مليون دولار، بزيادة نقدية 2.13 مليون دولار، موزعة على 2.13 مليون سهم، بقيمة اسمية دولار أمريكي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت البورصة، في بيان اليوم الخميس، أنها ستدرج أسهم الشركة بعد الزيادة النقدية على قاعدة البيانات اعتبارًا من بداية جلسة تداول يوم الإثنين الموافق 19 أكتوبر الجاري كما يلي “( ص 1 : ص 8) 49,138,015 سهم”.

حق الاكتتاب

يشار إلى أنه تم قيد حق اكتتاب الشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية يوم 8 يناير الماضي، منفصلًا عن السهم الأصلي للشركة، ليكون متاحًا للتداول من يوم الأربعاء الموافق 15 يناير الماضي (تاريخ فتح باب الاكتتاب) وحتى يوم الإثنين الموافق 10 فبراير الماضي (قبل موعد غلق باب الاكتتاب بثلاثة أيام عمل).

وأضاف البورصة، أن لجنة القيد وافقت على قيد تعديل المادة الرابعة من النظام الأساسي للشركة ليصبح نص المادة (4) بعد التعديل كما يلي:

“يكون مركز إدارة الشركة الرئيسي وموقع ممارسة نشاطها في فندق مريديان بيراميدز ميدان الرماية الهرم – الجيزة، و يجوز لمجلس الإدارة أن ينشئ لها فروع أو مكاتب أو توكيلات في جمهورية مصر العربية أو في الخارج فيما عدا محافظتي شمال وجنوب سيناء ومنطقة شبة جزيرة سيناء والقنطرة شرق فيلزمها موافقة الهيئة مسبقًا، مع مراعاة قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 350 لسنة 2007 وقرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 356 لسنة 2008 و القانون رقم 14 لسنة 2012”.

يشار إلى أن الشركة حققت صافي خسارة بلغ 1.27 مليون دولار خلال الفترة المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 507.03 ألف دولار خلال نفس الفترة من العام السابق له.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار