• logo ads 2

شعراوي يتابع مع رئيس هيئة تنمية الصعيد سبل التعاون

alx adv
استمع للمقال

عقد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، اجتماعاً مع اللواء شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد بمقر الوزارة للتعاون والتنسيق بين الجانبين خلال الفترة القادمة ، ذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بالاهتمام بمحافظات الصعيد وتحقيق التنمية الشاملة بها .

اعلان البريد 19نوفمبر

وأكد وزير التنمية المحلية على توجيهات القيادة السياسية للحكومة بتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى المعيشية للمواطنين في محافظات الوجه القبلى ، وجعل محافظات الصعيد أكثر جذباً للمستثمرين وتوفير فرص عمل للشباب والمرأة .

وأشار اللواء محمود شعراوى إلى أهمية تحقيق التكامل بين المشروعات التي تنفيذها هيئة تنمية الصعيد مع البرامج والمشروعات والمبادرات التي تنفذها وزارة التنمية المحلية على أرض محافظات الصعيد وعلى رأسها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر في محافظتى سوهاج وقنا والإستعداد لإمتداده لمحافظتى أسيوط والمنيا بما يعزز جهود الإسراع بمعدلات التنمية الشاملة بالصعيد واستغلال الميزات التنافسية لموادر الصعيد وتنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030.

وخلال اللقاء استعرض وزير التنمية المحلية مع رئيس الهيئة نتائج الزيارات والجولات الميدانية التي قامت بها الهيئة خلال الفترة الماضية لمحافظات الصعيد لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها وكذا المشروعات المقترح العمل بها في الفترة القادمة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار