• logo ads 2

“أنكوش أرورا”: نجحنا في تغيير معتقدات استحالة بيع اكسسوارات السيارات من الوكيل

alx adv
استمع للمقال

قال أنكوش أرورا المدير التنفيذي للعمليات بشركة منصور أوتوموتيف جروب، في كلمة لتحفيز العمل والانتاجية أنه يتذكر العديد من التجارب والأمثلة الخاصة بشركة المنصور للسيارات والتعلم من الخبرات السابقة ومواكبة التغيرات وعدم الخوف من الفشل، وقال إنهم في ظل ذلك تمكنوا من تحقيق أهداف عديدة ونجاح كبير وأن من بين التجارب الناجحة التي لم يكن يتوقع لها النجاح في مصر تجربة اكسسوارات السيارات الجديدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

ولفت “أرورا” أنهم استغرقوا ثلاثة سنوات كاملة لإظهار فكرتهم إلى النور حيث أنهم كانوا مقيدين باعتقادات بأن المشترين لا يقبلون على شراء الاكسسوارات من الوكيل المعتمد ويفضلون شرائها من السوق السوداء.

وأشار المدير التنفيذي للعمليات بشركة منصور أوتوموتيف جروب، أن هذا يحدث بالفعل ولكن عندما يتعلق الأمر بالاكسسوارات عالية الجودة نجد أن المشترين يفضلون شرائها من الوكيل المعتمد، وأنهم بدأوا في تنفيذ مشروع الاكسسوارات على سياراتهم المجمعة محلياً وحققوا نجاح كبير.

وأكد على تقديم الدعم اللازم للمشروع من قيادات الشركة وإلغاء المعتقدات الخاصة بصعوبة بيع الاكسسوارات مطالباً بالتفكير خارج الصندوق والبحث عن الأفكار الجديدة دائماً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار