• logo ads 2

إصابة هاني الناظر بفيروس كورونا

alx adv
استمع للمقال

 

أعلن الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، إصابته بفيروس كورونا المستجد، تعليقا على منشور كتبه الكاتب الصحفي كرم جبر رئس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عبر حسابة الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، طالب فيه متابعيه بالدعاء له.

وكتب جبر: « صفحات فيس بوك مليئة بالدعاء للدكتور هانى الناظر وانه يمر بأزمة صحية، تمنياتى له بالشفاء وان يطمئن محبيه ، فلم يتأخر على احد بالمشورة والنصيحة».

وردّ الناظر، عليه في تعليق على المنشور مؤكدًا أنه أصيب بفيروس كورونا المستجد وكتب: «ربنا يبارك في حضرتك يا كرم بيه ويبارك في صحتك ، الحمد لله دور كورونا ويارب يعدي علي خير».

المنحنى الوبائي للفيروس

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن المنحنى الوبائي لكورونا، يشهد زيادة على مستوى أعداد إصابات الفيروس، في هذه الفترة.

مناشد للمواطنين

وناشدت الوزارة المواطنين، الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من الفيروس، مثل ارتداء الكمامات، لافتة الى أنه ليس أي غطاء يغطي الوجه كمامة، وتعمل على الوقاية من الفيروس.

تقرير رسمي

كما وجهت في تقرير رسمي لها رسالة لمصابي فيروس كورونا بالعزل المنزلي، في مبادرة رئيس الجمهورية، لمتابعة حالات العزل المنزلي لمصابي فيروس كورونا، قائلة لا بد من الحفاظ على تناول مشروبات صحية تقوي الجسم خلال فترة العزل المنزلي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار