• logo ads 2

متى ينتهي مشروع سكن العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة؟

alx adv
استمع للمقال

كشف الدكتور محمود غيث رئيس الجمعية المصرية للتخطيط العمراني، عن مستجدات العمل على إنشاء سكن للموظفين في العاصمة الإدارية، مشيرًا إلى أن هناك 30 ألف وحدة سكنية يتم الإنتهاء من إعدادها وهي جاهزة على الإستلام خلال الأيام القادمة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و حول مواصلة العمل فى مشروعات  القاهرة ، أضاف غيث في تصريحات خاصة لـ “عالم المال” أن ما يحدث من أعمال في القاهرة التاريخية والخديوية، لم يحدث منذ 50 عام على المستوى التخطيطي قوميا وإقليميا ومحليا وتفصيلياً.

 

وأشار إلى أن التكامل الذى حدث بين الإدارة المحلية في المحافظات والإدارات المركزية والآليات الوظيفية  ،  كل ذلك ساعد في تنفيذ مشروعات التطوير ، والآن أصبح لدينا مخططات تفصيلية داخل العاصمة وهي أضخم مدينة فى الجمهورية ، ربطتها بالعاصمة الإدارية .

 

ويذكر أن أجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي  مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

 

وصرح السفير بسام راضى ، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول “متابعة الموقف التنفيذي لمجمل المشروعات القومية لوزارة الإسكان على مستوى الجمهورية، خاصةً فيما يتعلق بمدن الجيل الرابع، وتطوير محافظة القاهرة”.

 

وعرض وزير الإسكان مستجدات الموقف الحالي لمختلف المشروعات في إطار مدن الجيل الرابع، وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة، لاسيما منطقة الأبراج المركزية، وكذلك الأحياء السكنية المختلفة، فضلاً عن منطقة النهر الأخضر.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار