• logo ads 2

بسعر 649 ألف جنيه.. الفئة الجديدة من هوندا CR-V

alx adv
استمع للمقال

نشرت شركة هوندا على صفحتها الرسمية بـ فيس بوك أنه تم طرح هوندا CR-V ، في مصر، والفئة الجديدة تعتبر فئة أقل من الفئة المتاحة من السيارة في مصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

أكدت الشركة أن الفئة الجديدة متوفرة بسعر يبلغ 649 ألف جنيه وهي نسخة LX من السيارة التي تأتي بنظام الجر الأمامي فقط ولا يتوفر لها نظام الدفع الرباعي.

أما الفئة الأخرى المتواجدة في السوق المصري فئة EX ، قدمتها الشركة في السوق المحلي بسعر 763 ألف جنيه والتي تأتي بنظام الدفع الكلي.

كما تأتي الفئة الجديدة من السيارة بمزايا أقل من فئة EX، حيث لا يتاح لها عدد من الخصائص التي تشمل فتحة السقف ولا يتوفر لها الفرش الجلدي.

يعتبر حجم الشاشة فيها أقل من حجم الشاشة في الفئة الأعلى ويتوفر للسيارة محرك 150 سي سي 4 سلندر تيرو بقوة 188 حصان، وعزم دوران 240 نيوتن، وناقل حركة CVT طرحت شركة هوندا عملاق صناعة السيارات اليابانية السيارة سيفيك 2021 honda civic وقررت طرحها بنفس الشكل لعام 2019 وكان أمرا متوقعًا، خصوصًا بعد الترقيات التي حصلت عليها عام 2019.

وكما حدث مع السيارة هوندا اكورد 2021 honda accord فخسرت السيارة هوندا سيفيك 2021 honda civic الفتيس المانيوال الذي كان متوفرا في إصدارات honda civic LX و honda civic سبورت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار