• logo ads 2

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ترعة المريوطية

alx adv
استمع للمقال

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال تطوير وتغطية ترعة المريوطية في المنطقه الرابطه بين شارعي الملك فيصل والأهرام وإطلع خلالها على مراحل نقل وتحويل المرافق المتعارضة مع أعمال التطوير الخاصة بأجهزة المرافق سواء مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء ونسب التنفيذ للبدء في الأعمال الإنشائية .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

ووجه رؤساء الأحياء المختصة والأجهزة المعنية بتذليل كافة العقبات أمام الأعمال والتسريع من وتيرتها استكمالا لأعمال التطوير التي شهدها قطاع المريوطية بنطاق الهرم موجهاً بتطبيق بخطوط التنظيم بمسار الطريق وعدم السماح بوجود التعديات  .

 

 

كما تفقد مسار طريق كفر غطاطي الواقع أسفل الطريق الدائري لمتابعه أعمال رفع كفاءته وتطويره وربطه بطريق المنصورية لإستغلاله كمحور مروري بديل للقادم من طريق مصر إسكندرية الصحراوي ونزلة الطريق الدائري والمتجه لشوارع فيصل والهرم وذلك في إطار الإستعدادات لإنشاء  محطة مترو المتحف المصري ضمن مراحل تنفيذ المشروع القومي لمترو الإنفاق بالخط الرابع.

 

 

وكلف الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع الأجهزة المعنية وتقديم كافة أوجه الدعم وتذليل أية عقبات قد تواجههم لسرعة إنجاز الأعمال المطلوبة في خلال فترة وجيزة لما  لذلك من أهمية بالغة كأحد المحاور المرورية البديلة وإستيعاب حجم الحركة المرورية المتوقعة.

وأطلع علي نسب تنفيذ أعمال توسعة وتطوير ورصف طريق المنصورية بدءاً من كفر غطاطي بإتجاه أبو رواش بطول ٤كم ومتوسط عرض ٢٥م مؤكداً علي أهمية تنفيذ الأعمال وفقاً للاشتراطات المحددة وإزاله التعديات علي خطوط التنظيم لتحقيق السيولة المرورية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار