• logo ads 2

“جوجل” تطلق تحديثا لمتصفح “كروم” أكثر حماية من الاختراقات

alx adv
استمع للمقال

 

أطلقت شركة جوجل Google  تحديث Chrome version 86.0.4240.111  لمتصفح كروم، والذى يعمل على إصلاح عدد من الثغرات الأمنية، بحيث يوفر للمستخدمين الحماية الكاملة من الاختراق عندما تكون أجهزتهم عرضة للاختراق بدون علم منهم.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وبحسب موقع ZDNet فإن تحديث جوجل الجديد يعمل على محاربة ثغرة   CVE-2020-15999 والتى تتميز بأنها تتخذ أشكالا عديدة بحيث يصعب السيطرة عليها بسهولة، حيث كانت تتخفى ف الأجهزة وتعمل على اختراقها.

 

وقام فريق من الباحثين فى جوجل ضمن مشروع Zero ، باكتشاف ثغرة CVE-2020-15999 التى تعد من النوع المفتوح والتى تتشكل وتتطور بشكل سريع ، كما حث الفريق المستخدمين بالعمل على سرعة تحميل التحديث لحماية أجهزتهم من الاختراق.

 

ومنذ أيام ، قام فريق بحثى فى الشركة ، باكتشاف عدد كبير من الفيروسات الخطيرة  المصممة لتنزيل البرامج الضارة للتجسس على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالضحايا، حيث اكتشف الفريق أن وراء هذه الهجمات هم مجموعة من الهاكرز الصينيين.

 

وقام بتنفيذ الهجمات الإلكترونية على المستخدمين كانت من قبل مجموعة هاكرز صينية تسمى  APT 31 ، ويقومون بارفاق عدد كبير من الروابط الضارة على شكل برامج لمكافحة الفيروسات الشهيرة  McAfee من أجل خداع أهداف محددة لتنزيل البرامج الخبيثة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار