• logo ads 2

خبراء عن العاصمة الإدارية: مستقبل الاستثمار للقطاع العقاري

alx adv
استمع للمقال

قال إبراهيم عبد الدايم الخبير العقاري، إن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت هذه المستقبل الاستثماري خاصة العقاري في الوقت الحالي ، خاصة وأن العقار هو الاستثمار الاكثر ثباتا.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

واضاف عبد الدايم، أن العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر ضمن أكبر 10 مشاريع في العالم، خاصة وأنها لم تتأثر بأزمة كورونا على عكس العديد من القطاعات والدول التي انهارت.

 

وأشار إلى أن هناك العديد من أشكال الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة الحالية، خاصة مع وجود وحدات سكنية وبندقية وإدارية وفندقية.

 

ومن جانبه قال المهندس عبد الله أنور الخبير العقاري، إن تصميمات العاصمة الإدارية الجديدة، أصبحت مثال في تقسيم المباني، ضيفا أن تصميمات العمل في العاصمة الإدارية الجديدة تجذب العديد من الأشخاص إليها.

 

واضاف أن أعمال الصيانة والتشغيل لها أهمية كبيرة خاصة مع وجود بنية تحتية جيدة وأن تتم جميع العمليات بشكل سريع وخاصة وان العاصمة الإدارية هي مدينة ذكية، حيث أن الصيانة تعد ركن أساسي من اركان العمل في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

ولفت ألى أن التخطيط وجودة التخطيط هامة جدا والتي تعتبر أفضل الطرق التي يمكن من خلالها التسويق للمشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يساعد في إعطاء العملاء مصداقية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار