• logo ads 2

تخفيض 50% على منتجات Apple فى فروع تريد لاين

alx adv
استمع للمقال

 

أطلقت ڤاليو (valU) المنصة التكنولوجية للخدمات المالية الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم، الجمعة، عرض حصرى بتخفيض 50% على منتجات Apple في فروع تريد لاين  (Tradelin، مما أدى إلى تزاحم شديد عل  فروع تريد لاين.

ويتضمن عرض فاليو، هاتف أيفون 13 برو ماكس (iPhone 13 Pro Max)، بذاكرة داخلية 256 جيجابايت، بسعر 19,500 جنيها على فترة تقسيط 6 أشهر، بنسبة خصم 50% على سعره الأصلى الذى يبلغ 33 ألف جنيه.

ووقعت منصة فاليو، سلسلة من الاتفاقيات لتقديم خطط تمويل مناسبة سعيًا لتلبية مختلف الاحتياجات التمويلية للمصريين بالعديد من القطاعات، وقد قامت الشركة مؤخرًا بتعزيز تواجدها في قطاع التعليم وذلك عبر توقيع اتفاقية تعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة لتوفير برامج تمويل المصروفات الدراسية لطلاب الجامعة والدراسات العليا.

وقد نجحت شركة «ڤاليو» في ترسيخ مكانتها الرائدة في السوق المصري في توفير حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا، وذلك عبر توقيع هذه الشراكات وتقديم باقة متنوعة من المنتجات الابتكارية، ونجحت الشركة في تحقيق العديد من الإنجازات خلال عام 2021 في إطار التوسع بباقة الخدمات التي تقدمها، حيث وقعت العديد من الشراكات في مختلف القطاعات مع مجموعة من أبرز الشركاء مثل شركة مزادات، والمستشفى السعودي الألماني في مصر، والقطاع الرياضي التابع لشركة سوديك “Club S”، وغيرها.

تم إطلاق شركة «ڤاليو» المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية عام 2017، وهي شركة تابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة. وتحظى الشركة بتواجد مباشر كخدمة دفع في أكثر من 5000 نقطة بيع وأكثر من 300 موقع إلكتروني وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهر للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها. وتنفرد «ڤاليو» بتقديم أسرع موافقات ائتمانية في مصر، وربط المستهلكين بقاعدة واسعة من محلات التجزئة ومواقع التسوق عبر الإنترنت وشبكة كبيرة من مقدمي الخدمات المختلفة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار