• logo ads 2

83 قرية تنضم للمرحلة الثانية من”حياة كريمة” فى هذه المحافظة

alx adv
استمع للمقال

عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماعا تنسيقياً مع الأجهزة التنفيذية وشركات المرافق لمناقشة الموقف الحالي للمراكز المدرجة بالمرحلة الثانية بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة وتحديد الاحتياجات المطلوبة للمراكز المقرر إدراجها بالمرحلة الثانية وهم 83 قرية وتوابعها بمراكز ومدن منشأة القناطر والعياط والبدرشين ، بهدف الارتقاء بمستوي حياة المواطنين في الريف.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وفى بداية الاجتماع وجه المحافظ الشكر للقوات المسلحة بأجهزتها المختلفة والأجهزة التنفيذية الأخرى لدورهما الملموس فى انجاز تنفيذ مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة بقرى مركزى الصف وأطفيح .

 

وأشار محافظ الجيزة  إلى أن المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياة كريمة سوف تشهد انطلاقة غير مسبوقة في تنفيذ المشروعات التنموية والنهوض بالبنية التحتية بصورة مماثله لما تشهده حاليا المراكز المدرجة بالمرحلة الأولى والتي تشمل تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والغاز ومنشآت تعليمية وصحية ومراكز للشباب.

 

ووجه المحافظ الأجهزة التنفيذية بضرورة الانتهاء من توفير الأراضي الفضاء اللازمة للمشروعات المقرر تنفيذها في شتي القطاعات وإعداد الدراسات والتصميمات الهندسية اللازمة للمشروعات خلال أسبوعين علي الاكثر في اطار التجهيزات التي تعدها المحافظة مع الأجهزة المعنية في ذلك الشأن لتدشين المرحله الثانية وتنفيذ مشروعاتها .

 

وأضاف بأن المحافظة لا تدخر جهدا في تقديم أوجه الدعم اللازم لتذليل أيه معوقات او عقبات قد تواجه الجهات القائمة خلال التنفيذ .

 

الاجتماع الذي ترأسه المحافظ جاء بحضور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ والمهندس محمود فوزي السكرتير العام المساعد ورؤساء شركات المرافق ورؤساء المراكز المعنية .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار