• logo ads 2

عمومية البترول: مستمرون فى دعم المشاريع القومية العملاقة

alx adv
استمع للمقال

أكد محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، تعهد النقابة في الاستمرار مع  لجانها النقابية في كافة المواقع في الدفاع عن حقوق العمال المشروعة وتحقيق المكتسبات المستمرة للعاملين في هذا القطاع الاستراتيجي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشار   إلى أن عدد أعضاء النقابة في كافة المواقع أكثر من 250 ألف عامل ، وهو ما يؤكد على أهميتها كما وكيفا ، مرسلاً برقية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي باسم عمال البترول لتأكيد تجديد الثقة فيه وتفويضه باتخاذ ما يلزم من قرارات وإجراءات لحماية أمن مصر القومي في الداخل والخارج ، وأن العمال مستمرون في مساندة الدولة في مشاريعها القومية العملاقة .

 

 

جاء ذلك خلال كلمة رئيس النقابة العامة  في انعقاد الجمعية العمومية للبترول ، صباح اليوم الخميس ، ونوه خلالها إلى  بداية الاستعدادات  لإنتخابات الدورة  النقابية العمالية ،  مطالبا اللجان النقابية بتحمل الأمانة على أكمل وجه.

 

ولفت جبران إلى أن عمال القطاع أمام مهمة صعبة خاصة في ظل الظروف الصعبة والقاسية ، وأنهم مستمرون في العمل والإنتاج لمواجهة تداعياته  التحديات التي يمر بها العالم أجمع من ازمات غير مسبوقة بسبب تداعيات كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية. ، مشيدا بحزمة القرارات والتوجيهات التي تقوم بها الدولة من أجل الاستقرار والبناء والتعمير .

 

وكرمت الجمعية العامة  وزيرة القوى العاملة السابقة عائشة عبد الهادي والتي أكدت أن ما يحدث في هذه  الجمعية العمومية هو مؤشر لوجود حركة نقابية قوية ومتماسكة داعية العمال المصريين إلى الوحدة والتماسك،مشيرة إلى  أن الدفاع عن حقوق عمال مصر شرف ومسؤولية .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار