• logo ads 2

تعرف على حالة الطقس أول أيام رمضان

alx adv
استمع للمقال

 

أسبوع ويبدأ أول أيام شهر رمضان المبارك فلكيا السبت المقبل 2 أبريل، ومع أول أيامه يتساءل الكثيرين عن تفاصيل حالة الطقس وتوقعات درجات الحرارة خلال شهر رمضان .

درجات الحرارة أول أيام شهر رمضان:

وكشف الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر نماذج خرائط الطقس تشير إلى ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء يبدأ تدريجيا من السبت المقبل ويستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل وهو الأسبوع الذى سيبقى أول أيام شهر رمضان.

وأشار مدير إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع مع أول أيام شهر رمضان، أن تشهد البلاد طقسا من معتدل إلى دافئ خلال فترات النهار على أن تستمر الأجواء شديد البرودة خلال فترات الليل.

الطقس أول أيام رمضان:

وتابع شاهين، أن آخر التوقعات تشير إلى أنه حتى الآن لا يوجد ما يدل على وجود أمطار  خلال أول أيامه شهر رمضان ، مبشرا المواطنين بأنه الأجواء لن تكون قارسة البرودة كما شهدنا الأيام السابقة.

وقال مدير إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الدرجات خلال أول أيام رمضان ستكون أكثر اعتدالا، مؤكدا أن الأجواء ستكون أكثر استقرارا وتميل الدرجات إلى الاعتدال، قائلا :” الطقس سيكون مشمس فى فترات النهار مع استمرار انخفاض الدرجات خلال الليل”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار