• logo ads 2

الأربعاء القادم.. “مصر لصناعة الكيماويات” تناقش موقف الاستثمارات

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مصر لصناعة الكيماويات  موعد إنعقاد إجتماع مجلس الإدارة بشأن موافاة الهيئة العامة للرقابة المالية و البورصة المصرية لبيانات متابعة الإنتاج والمبيعات والتصدير والمخزون من الإنتاج التام والعمالة عن الفترة المالية من 1/7/2021 إلى 28/2/2022  ، بالإضافة إلى قائمة الدخل عن الفترة المالية نفسها ، والمقرر له مساء يوم الأربعاء الموافق 30/3/2022 في تمام الساعة 3:00  في مقر الشركة .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وكما أعلنت شركة مصر لصناعة الكيماويات انه سيتم النظر في التقرير  المالي والفني عن المركز المالي في 28/2/2022.

و أوضحت الشركة أنها ستناقش موقف الاستثمارات ، والتحصيل والسيولة ، كما ستناقش مالنقد الإجنبي ومؤشرات هيكل التمويل ، وسيتم النظر في قائمة التدفقات النقدية وما يستجد من أعمال.

 

وكشفت مصر لصناعة الكيماويات أنها تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 456.8 مليون جنيه خلال العام المالي 2022- 2023، وإيرادات بقيمة 484.53 مليون جنيه خلال ذات العام.

و يشار إلى أن مصر لصناعة الكيماويات، سجلت صافي ربح بلغ 111.9 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية يناير الماضي، مقابل 92.87 مليون جنيه أرباح خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

 

مصر لصناعة الكيماويات هي شركة تابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية ، وهي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أغسطس 1994. و تعمل مصر لصناعة الكيماويات في قطاع المواد مع التركيز على المواد الكيميائية، كما تنتج الصودا الكاوية و الكلور ومشتقاته وتعتبر الشركة واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الكيماويات في مصر والشرق الأوسط ، و يقع مقر شركة مصر لصناعة الكيماويات في الإسكندرية ، مصر ، وقد تم تأسيسها في نوفمبر 1959.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار