• logo ads 2

مفاجأة عن طقس أول يوم رمضان

alx adv
استمع للمقال

بدأت الأحوال الجوية في التحسن مع بداية الأسبوع الماضي، إذ ارتفعت درجات الحرارة بشكل ملحوظ، لكن مع دخول شهر رمضان الكريم، وبداية أولى أيامه غدًا السبت، يتساءل الكثيرون عن حالة الطقس.

اعلان البريد 19نوفمبر

كيف سيكون صيام شهر رمضان الكريم للعام الحالي 2022، هل سيكون هناك ارتفاع شديد في درجات الحرارة، ام سيكون الطقس معتدل؟، الامر الذي يتعلق بالأعمال التي يقوم بها الكثير منا خلال نهار رمضان، والملابس التي سنرتديها، هل ملابس صيفية أم شتوية؟

ستواجه البلاد موجه حارة، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم 2022، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ان تصل درجة الحرارة غدًا السبت، الذي يتوافق مع أول أيام شهر رمضان، إلى 36 درجة مئوية، وتكون درجة الحرارة الصغرى 15 درجة.

طقس الأسبوع الأول من رمضان
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، ان تكون حالة الطقس غدًا السبت، وحتى منتصف الأسبوع الذي يوافق الأسبوع الاول من شهر رمضان، ذات أجواء حارة على جنوب سيناء، وشمال الصعيد، ويكون الطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، بارد في فترات الليل والصباح الباكر على جميع الانحاء.

اعتبارًا من اليوم الجمعة، وحتى نهاية الأسبوع الأول من رمضان، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون هناك نشاط للأتربة العالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار