• logo ads 2

زيادة رأس مال العبوات الطبية لهذه القيمة

alx adv
استمع للمقال

أصدر مجلس إدارة شركة العبوات الطبية بيان للبورصة المصرية ، بشأن زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 69 مليون جنيه إلى 131 مليون جنيه.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و أوضحت الشركة أن الزيادة قدرها 62 مليون جنيه ، موزعه على 310 مليون سهم وبقيمة أسمية قدرها 20 قرش للسهم، بالإضافة إلى 0.02 من قيمة السهم مقابل مصاريف إصدار.

و أشارت الشركة إلى أن الزيادة عن طريق إصدار أسهم بالزيادة النقدية، بالإضافة إلى إصدار أسهم مقابل الأرصدة الدائنة المستحقة السداد للمساهمين من قِبل الشركة، مع  السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلي وذلك طبقا لإحكام المادة 30 المعدلة من الائحة التنفيذية لقانون (95) لسنة (92) .

 

وقد إعتمد مجلس الإدارة نموذج الإفصاح، كما وافق على الدراسة المعروضة من شركة العاصمة للاستشارات المالية عن الأوراق المالية والمتضمنة أسباب ومبررات زيادة رأس المال.

 

يشار إلى أن العبوات الطبية قد حققت أرباحاً بلغت 7.62 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 4.72 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020، وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 34.28 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 29.8 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020.

 

العبوات الطبية ش م م (المعروفة باسم: العبوات الطبية) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أغسطس 2011. تعمل شركة العبوات الطبية في قطاع المواد مع التركيز على الحاويات المعدنية والزجاجية. يقع مقر شركة العبوات الطبية في العاشر من رمضان ، مصر ، وقد تم تأسيسها في أغسطس 2006.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار