• logo ads 2

ننشر مواعيد العمل الجديدة بفروع البنك العربي الإفريقي

alx adv
استمع للمقال

أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لعملائه أنه ابتداًء من اليوم، الأحد 1 نوفمبر 2020 إلى الثلاثاء 3 نوفمبر 2020، سيتم إغلاق الفروع الساعة الواحدة ظهرًا، وفي المراكز التجارية والفنادق الساعة 2:30 ظهرًا، وذلك نظرًا لأعمال تطبيق نظام البنك التشغيلي الجديد.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ويُرجى الاطمئنان أن البنك قد اتخذ وسيستمر في اتخاذ خطوات للتأكد من اكتمال عملية التطوير بالكامل مع الحد الأدنى من التعطيل للمعاملات البنكية الخاصة بالعملاء، في حين أن هدف البنك هو تحقيق هذه المرحلة الانتقالية دون التسبب في أي تعطيل للمعاملات البنكية المعتادة، فإنه يود إعلامكم بالآتي:

شبكة الفروع:

فروع البنك بجميع أنحاء الجمهورية بما في ذلك فروع المراكز التجارية والفنادق مغلقة يومي الجمعة والسبت 30 و31 أكتوبر 2020، علمًا بأن شبكة ماكينات الصراف الآلي وبطاقات الخصم المباشر الخاصة بالبنك ستعمل بشكل طبيعي خلال هذه الفترة.

فروع البنك بجميع أنحاء الجمهورية، بما في ذلك فروع المراكز التجارية والفنادق تعاود العمل في المواعيد الاعتيادية، على أن يتم الإغلاق يوميًا في تمام الساعة 1:00 ظهرًا من يوم الأحد 1 نوفمبر 2020، وحتى يوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020.

 

بطاقات الخصم 

بطاقات الخصم المباشر ستتوقف عن العمل يوم الأحد 1 نوفمبر 2020 من الساعة 3:00 صباحاً وحتى 9:00 صباحاً.

 

الإنترنت البنكي

سنقوم بإرسال اسم المستخدم ملحق بالخطوات التي يلزم اتباعها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والمسجل لدينا، وذلك للتمكن من تفعيل الخدمة بدءاً من يوم الأحد 1 نوفمبر 2020.

 

خدمات متوقفة مؤقتاً وستعاود العمل بشكل طبيعي  اليوم  1 نوفمبر 2020:

الخدمات التجارية: طلبات جديدة تخص عمليات تمويل التجارة من مستندات الشحن الخاصة بعمليات التحصيل المستندي (الصادرة أو الواردة) أو على قوة اعتمادات التصدير، إصدار خطابات الضمان وتعديلاتها أو الاعتمادات المستندية وتعديلاتها، أما بالنسبة لإصدار نموذج (4) فإن آخرموعد لتقديم الطلبات هو يوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020.
الشيكات المقدمة للتحصيل بجميع العملات.

 

خدمات متوقفة مؤقتاً وستعاود العمل بشكل طبيعي يوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020:

إصدار شيكات مصرفية.
الشيكات المخصومة.

خدمات ستتوقف مؤقتاً من الأحد 1 نوفمبر 2020 وحتى يوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020:

فتح حسابات جديدة.
إصدار بطاقات الخصم المباشر.
إصدار دفتر شيكات.
جميع الخدمات الأخرى تعمل بشكل طبيعي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار