• logo ads 2

عمومية “الصعيد العامة للمقاولات” تعتمد تقارير العام الماضي

alx adv
استمع للمقال

أصدر مجلس إدارة شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري بيان للبورصة المصرية ، بشأن اعتماد الجمعية العمومية العادية للشركة على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية المستقلة والمجمعة لعام 2021 .

اعلان البريد 19نوفمبر

كما صدقت العمومية على مقترح مجلس الإدارة فيما يخص توزيع أرباح العام الماضي ، بالإضافة إلى ترحيل حصة المساهمين للأرباح المرحلة ، واعتماد عقود المعاوضة .

بالإضافة إلى موافقة العمومية على إخلاء طرف مجلس الإدارة عن العام الماضي .

 

وقد حققت الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، صافي ربح بلغ 80.98 مليون جنيه خلال 2021، مقابل 75.99 مليون جنيه أرباحاً في 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات نشاط الصعيد للمقاولات خلال العام الماضي إلى 1.54 مليار جنيه، مقابل 830.35 مليون جنيه في 2020.

وفيما يخص القوائم المستقلة، فقد ارتفعت أرباح الشركة خلال العام الماضي لتسجل نحو 81.06 مليون جنيه، مقابل 76.75 مليون جنيه في 2020.

 

الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري (المعروفة باسم: الصعيد العامة للمقاولات) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ ديسمبر 1997. تعمل شركة الصعيد العامة للمقاولات في قطاع السلع الرأسمالية مع التركيز على الإنشاءات والهندسة, مع إضافة الإستيراد والتصدير لأنشطتها. يقع مقر شركة الصعيد العامة للمقاولات في القاهرة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في مارس 1964.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار