• logo ads 2

تنفيذ حملات نظافة بالمنطقة الصناعية بشق الثعبان

alx adv
استمع للمقال

تابعت الأجهزة التنفيذية بحي طره أعمال تطوير مدخل شق الثعبان والاستمرار في حملات النظافة ورفع المخلفات والتراكمات من مدخل المنطقة الصناعية وشوارعها الداخلية .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و أسفرت حملة النظافة عن رفع (٤٠٠) طن من التراكمات والرتش بهدف توسعة الطريق وسهولة وسرعة الانتهاء من التطوير وتمهيدا لافتتاح اللاند سكيب بمدخل المنطقة والذي سيتم عمله بشكل جمالي يعبر عن طبيعة النشاط الصناعي وذلك بالتعاون مع المتابعه الميدانيه و الاشغالات و مشرفى المربعات وبالتعاون مع سيارات الانقاذ المركزى لهيئة النظافة والتجميل والإنارة بالقاهرة.

 

وشددت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ، على  استمرار الحملات المكبرة لازالة  رفع جميع الاشغالات بمدخل شق الثعبان ومتابعة اعمال رفع السحالة والتراكمات وكسر الرخام من الطرق الرئيسية والداخلية ورفع كفاءة وتجريد الطرق  .

ويذكر أن أعمال تطوير ورفع كفاءة مدخل شق الثعبان وحملات النظافة ـ، تتم بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية لحي طره ومستثمري شق الثعبان وهيئة نظافة وتجميل القاهره والجهاز التنفيذي لشق الثعبان.

 

وفي سياق اخر تابعت الاجهزة التنفيذية بحي طره جهودها بجميع شوارع الحي من خلال القيام بحملة للنظافة بشارع مصر حلوان الزراعى و إعادة الشيء لأصله و رفع مخلفات رتش ناتج عن حفر شركة الصرف الصحى إلى جانب نظافة ورفع مخلفات كورنيش النيل والشوارع الداخلية بالتنسيق مع فرع هيئة النظافة و صيانة أعمدة وكشافات الإنارة وولاعات الأعمدة بمحيط مدرسة أسماء ومراجعة الكابلات وغلق أبواب الأعمدة ومراجعة الإنارة بشارع عبد المنعم رياض .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار