2022-05-18 12:21 مساءً

كيف يمكنك تحديث بطاقة التموين؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن شروط، تضمن عمل بطاقة التموين بشكل طبيعي خلال الآونة المقبلة، مطالبة بتحديث كافة البيانات عبر رابط إدارة دعم مصر.

 

وعبر رسالة مكتوبة حذرت وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين من التقاعس عن تسجيل رقم الهاتف الخاص بهم لصرف الخبز.

 

ومن جانبها أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه لا صحة للأنباء المتداولة بشأن أزمة في توفير الزيت بالأسواق تأثراً بالأزمة الاقتصادية العالمية.

 

وأكدت الوزارة:-  لا صحة لوجود أزمة في توفير الزيت ، مُشددةً على توافر كافة السلع الأساسية بشكل طبيعي ومن بينها الزيت، وانتظام ضخ كميات وفيرة منها يومياً بجميع الأسواق بكافة محافظات الجمهورية.

 

وأشارت إلى شن حملات تفتيش يومية على كافة المنافذ والمخازن للتأكد من توافر جميع السلع ومنع أي تلاعب في أسعارها أو احتكارها.

 

 

ومن جانبها أطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية صافرات التحذير للمواطنين عبر رسائل مرفقة ببونات صرف الخبز المدعم، ووجهت الوزارة طلبا لأصحاب البطاقات التموينية بشأن تسجيل رقم هاتف رب الأسرة حتي لا يتم وقف البطاقة نهائيا.

 

حذرت وزارة التموين المواطنين بشأن بونات صرف الخبز بالمخابز، علي أن يتم وقف البطاقة التموينية فى مدة تصل إلى أسبوعين كاملين.

 

وأكد الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد وزير التموين ورئيس جهاز التجارة الداخلية، أن العلامات التجارية لها أهمية كبيرة حيث تعد أحد أهم أجزاء حقوق الملكية الفكرية بمصر.

 

وأضاف “عشماوي” فى تصريحات له أن العلامات التجارية أحد أهم الأجزاء للكشف عن هوية المنتج بالإضافة إلى الخدمة المقدمة، وأي كيان تجارى فى صورة الحماية الممنوحة ضد الغش أو التقليد أو التضليل.

 

وأعلن مساعد أول  وزير التموين الدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، عن حجم العلامات التجارية المسجلة بجهاز تنمية التجارة الداخلية، حيث بلغت 550 ألف علامة تجارية حتى الآن، بالإضافة إلى تسجيل 150 ألف علامة دولية.

 

حيث انطلقت فعاليات عقد بروتوكول تعاون بين كل جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين والتجارة الداخلية والجامعة البريطانية، وذلك فى إطار إعداد دراسات بحثية مهنية وتسويقية لعدد من مشروعات الجهاز والوزارة.

 

ومن جانبه شارك  الدكتور  إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية،  والدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة البريطانية.

 0 total views

أخبار ذات صلة

اضطراب بسوق الذهب.. ماذا يحدث؟
حالة من عدم الاستقرار والاضطراب فى سوق الذهب خلال هذه الأيام ، وتشهد الأسعار تبذبذب مابين ارتفاع وانخفاض...
ماهى مزايا قمة المدن الأفريقية؟.. شعراوي يجيب
اجتمع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية مع جان بيير امباسي سكرتير عام منظمة المدن والحكومات المحلية...
ماهو سر ارتفاع معدلات التضخم عالمياً؟
مع انطلاق فعاليات مؤتمر اتحاد المصارف العربية، نعي نائب رئيس اتحاد المصارف العربية محمد الأتربي  رئيس...
وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع رئيس المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة فرص التعاون المشترك
  استقبل السيد/ هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، المهندس هاني سالم سنبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة...