• logo ads 2

البورصة تقرر نقل أسهم “المصرية لنظم التعليم” لـ EGX30

alx adv
استمع للمقال

أعلنت لجنة البورصة المصرية عن موافقتها في إدراج أسهم شركة المصرية لنظم التعليم الحديث إلى السوق الرئيسي ، وجاء ذلك بناء على طلب الشركة حيث تقدمت الشركة بمستندات قيد وإدراج لأسهم الشركة الخاص من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى السوق الرئيسي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت البورصة أن نقل الشركة إلى السوق الرئيسي تمت بذات بيانات قيد أسهمها برأس مال مصدر قدره 100,5 مليون جنيه موزعة على 1,005 مليار سهم بقيمة اسمية قدرها 0.10 جنيه للسهم الواحد ممثلا في عدد “8 إصدارات”.

وقالت أن اسهم الشركة سيتم إدراجها  بالسوق الرئيسي على قاعدة البيانات اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 9 يونيو المقبل كما يلي “ص 1 : ص 8 ”  1,005,000,000 سهم.

ونوهت إلى  أن سعر الفتح بالسوق الرئيسية هو آخر سعر إغلاق لسهم الشركة بسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة قبل التعديل .

وجاء ذلك وفقا للأحكام المادة (9) من قواعد القيد و الشطب ، الى السوق الرئيسي وفقا لأحكام المادة (7) من قواعد القيد و الشطب بالبورصة المصرية ، و في ضوء الأحكام المذكورة في البند (2) من المادة (23) مكرر من القواعد ، بتعديل قيد ونقل أسهم الشركات المدرجة في البورصة المصرية .

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال العام الماضي

وقد كشفت القوائم المالية المعدلة لشركة المصرية لنظم التعليم الحديثة،  عن ارتفاع أرباحها خلال العام المالي الماضي 2020-2021 بنسبة بلغت 126%، على أساس سنوي.

وقالت الشركة المصرية لنظم التعليم الحديثة أنها حققت صافي ربح بقيمة 4.95 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، في مقابل أرباح بقيمة 2.34 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق له.

وفيما يخص إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الحالي فقد أرتفعت لتسجل 16.91 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، في مقابل 14.47 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي الماضي.

المصرية لنظم التعليم الحديثة (المعروفة باسم: المصرية لنظم التعليم الحديثة)  هي شركة عامة تم إدراجها  في البورصة المصرية منذ ديسمبر 2012.و تعمل شركة المصرية لنظم التعليم الحديثة ضمن قطاع الخدمات الاستهلاكية مع التركيز على الخدمات التعليمية  ، وقد تم تأسيسها في مايو 2001.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار