• logo ads 2

البورصة تعتمد إضافة نشاط جديد لـ”الوطنية للصلب”

alx adv
استمع للمقال

أعلنت البورصة المصرية عن موافقتها على المستندات المقدمة من شركة مصر الوطنية للصلب – عتاقة ، بشأن تعديل غرض الشركة ومحلها القانوني .

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث أقرت البورصة بتعديل غرض الشركة بإضافة نشاط ” كبس وتقطيع الخردة ” إلى غرض الشركة ، وذلك في ضوء تعديل المادة ” 3 “من النظام الأساسي للشركة  .

كما أقرت البورصة كذلك على قيد تعديل المركز الرئيسي والمحل القانوني لشركة مصر الوطنية للصلب – عتاقة ، في ضوء تعديل المادة “4” من النظام الأساسي للشركة ، ليصبح مركز الشركة ومقرها الرئيسي ومحلها القانوني هو ” القطعة رقم 1 توسعات المنطقة الصناعية عتاقة – محافظة السويس”.

 

و سبق و صدقت الجمعية العامة العادية لشركة مصر الوطنية للصلب – عتاقة، على تقرير مراقب الحسابات ومجلس الإدارة عن العام الماضي.

وقالت الشركة في بيان سابق للبورصة المصرية ، أن العمومية اعتمدت القوائم المالية عن العام الماضي، كما قررت إخلاء طرف المجلس عن الفترة.

أرباح ومبيعات الشركة خلال الـ9 أشهر الأولى من 2021

 

يذكر أن مصر الوطنية للصلب- عتاقة قد سجلت أرباح بقيمة 65.74 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، في  مقابل أرباح بلغت 20.24 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 1.7 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.26 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

أرباح ومبيعات الشركة خلال العام الماضي 

 

كما  كشفت المؤشرات المالية لشركة مصر الوطنية للصلب – عتاقة، تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية على أساس سنوي ،عن العام الماضي .

يشار إلى أن شركة مصر الوطنية للصلب – عتاقة، قد حققت صافي ربح بقيمة 100.44 مليون جنيه خلال 2021، في مقابل خسائر بقيمة 4.52 مليون جنيه خلال 2020.

وفيما يخص مبيعات الشركة  فقد ارتفعت خلال العام الماضي إلى 2.36 مليار جنيه، في مقابل 1.89 مليار جنيه خلال 2020.

 

مصر الوطنية للصلب ش م م (المعروفة باسم: عتاقة) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ مايو 2006. تعمل عتاقة ضمن قطاع المواد مع التركيز على الصلب ، وقد تم تأسيسها في مايو 1998.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار