• logo ads 2

3 بنوك تقدم قرض الحج بتمويل يصل إلى 500 ألف جنيه 

alx adv
استمع للمقال

تقدم 3 بنوك عاملة في السوق المصري قرض الحج بتكلفة تمويل يصل إلى 400 ألف جنيه لمدة سداد تصل إلى 10 سنوات وبتيسيرات في المصاريف الإدارية.

اعلان البريد 19نوفمبر

بنك مصر

يقدم بنك مصر قرض الحج بتمويل يصل إلى 400 ألف جنيه كحد أقصى ولمدة فترة سداد تصل إلى 10 سنوات، ويشترط البنك أن يكون عمر العميل من 21 عاما إلى 60 عاما عند سداد آخر قسط، وأحيانا يصل إلى 65 عاما في بعض المهن.

يخصص بنك مصر قيمة تصل إلى 1.5% للمصاريف الإدارية من إجمالي قيمة القرض يخصم مرة واحدة على أن تكون تبدأ سعر الفائدة تبدأ من 17% سنويا متناقصة.

بنك فيصل الإسلامي

يتيح بنك فيصل الإسلامي قرض الحج بتكلفة تصل إلى 500 ألف جنيه كحد أقصى بمدة سداد تصل إلى 5 سنوات على أن يتراوح عمر العميل من 21 عاما إلى 60 عاما عند سداد آخر قسط من القرض.

ويخصص البنك مصاريف الإدارية بنسبة تترواح من 1% إلى 2% من إجمالي قيمة القرض، على أن تبدأ سعر الفائدة من 14.5% سنويا متناقصة.

المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد عن تقديمه برنامج تمويلي للحج ويتم تحديد قيمة القرض وفقا لقدرة العميل على السداد ودخله الشهري، ويشترط أن تتراوح فترة سداد من 21 عاما إلى 60 عاما عند سداد آخر قسط من القرض لعمر العميل.

ويخصص البنك نسبة من المصاريف الإدارية تترواح بين 1% إلى 2% من إجمالي قيمة القرض، وتكون أسعار الفائدة من 16% متناقصة.

شروط الحصول على قرض الحج

خضع موافقة البنك علي تقديم قرض للحج للعميل بعد حصوله علي كافة المستندات المطلوبة وتتمثل في التالي:

صورة بطاقة الرقم القومي سارية.

-أصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل (غاز – كهرباء -مياه -تليفون).

-عرض سعر معتمد من الشركة /

الشركات

بالنسبة للموظفين: شهادة مفردات الراتب الشهري، وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط الشهري (في حالة تعهد جهة العمل).

-بالنسبة لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية: صورة البطاقة الضريبية-صورة ترخيص/ تصريح مزاولة المهنة (للمهن الحرة)- صورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري- كشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار