2022-07-01 8:04 مساءً

بشرى للشباب.. 1200 فرصة عمل بدولة عربية

Share on twitter
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on email

حصل مجمع عمال مصر الصناعي على تعاقد جديد لتوفير 1200 فرصة عمل بدولة الكويت الشقيقة، لطرحها أمام العمالة المصرية دون أي تكاليف خاصة بالفيزا أو العقود أو أية رسوم تذكر تحت أي مسمى للحصول على الوظيفة.

وأعلن المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر الصناعي، فتح باب التقديم  ١٢٠٠ فرصة عمل بدولة الكويت بدون أية تكاليف أو رسوم على الشباب، موضحا أن مكان التقديم الوحيد هو مقر مجمع عمال مصر بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

عقود العمل والفيزا مجانا دون تقاضي اي رسوم

وأضاف رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر أن كافة البيانات والاستفسارات الخاصة بطرح فرص العمل بدولة الكويت الشقيقة تم نشرها علي مواقع التواصل وعلي الصفحات الرسمية الخاصة بالمجمع وأكد علي ان عقود العمل والفيزا مجانا دون تقاضي اي رسوم.

مشيرا إلى ان مجمع عمال مصر يعمل بكل جهد لتصدير العمالة المصرية لدول الخليج العربي والحفاظ علي كافة حقوقهم المعنوية والمالية في أي بيئة عمل بدول الخليج العربي، مشيرا إلى أن مجمع عمال مصر سيساهم في تدريب العمالة حتي يكونوا قدوة حسنة في العمل والاجتهاد وتحسين صورة أداء العماله المصرية أمام الجميع.

 

الوظائف المطلوبة تتمثل في مدخل بيانات حجز سياحي

 

وأشار حسين إلى أن الوظائف المطلوبة تتمثل في مدخل بيانات حجز سياحي، ومدير تشغيل فنادق، مدير تشغيل نقل وتوصيل، مدير شلون إدارية مدير مالي، عمال عاديين وعمال حرفيين.

وأكد حسين ان باب التقدم مفتوح لمدة شهر بمقر مجمع عمال مصر بالمنطقة الصناعية باكتوبر بمحمع السي بي سي من الساعة ١١ صباحا إلى ٤ عصرا، موضحا أن الأوراق المطلوبة هي أصل شهادة المؤهل والتجنيد وبرنت تأميني والفيش وحواز السفر وصور شخصية، على ألا يزيد سن المتقدم عن ٤٠ عاما، ويجوز حضور المقابلة المبدئية بإدارة الشئون البشرية بالمجمع دون اكتمال الأوراق ويمنح المتقدم 10 أيام بعد المقابلة لاستكمال أوراق السفر.

 

محاضرات تأهيلية وسلوكية وفنية قبل السفر مجانا

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة عمال مصر أن المجمع يمنح المقبولين للسفر محاضرات تأهيلية وسلوكية وفنية قبل السفر مجانا، مشيرا إلى أنه سيكون هناك فريق متخصص لاستقبال القادمين لدولة الكويت من المطار وحتى أماكن الإقامة والانتقالات للعمل مجانا، موضحا أنه في بعض مواقع العمل سيتم صرف بدل إقامة وانتقالات داخل دولة الكويت.

وشدد حسين على أنه يمنع منعا باتا لأي شخص جمع جوازات السفر أو أموال لهذا الغرض وإلا يكون مسئولا عن ذلك أمام القانون وتخلي الشركة مسئوليتها عن أي شخص يتقاضى مبالغ نظير سفر الشباب أو فرص العمل.

أخبار ذات صلة

زيادة الصادرات لـ 32.4 مليار دولار.. طفرة كبيرة فى القطاع الصناعي خلال 8 سنوات
كتب – أسامة عبد الله شهد قطاع الصناعة نموا كبيرا خلال الفترة من يوليو 2014 حتى يونيو 2022، وذلك...
كيف تتقدم لمسابقة الـ 30 ألف معلم؟
تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، غدًا السبت في تلقى طلبات...
طارق عامر عن رئيس بيت الخبرة: عميل غير متعثر إلى الآن
كشف طارق عامر، محافظ البنك المركزى، أن ما تم تداوله بشأن مديونية مجموعة بيت الخبرة و المهندس خالد عبد...
"نورد ستريم" تعلن توقف إمدادات الغاز لأوروبا مؤقتًا
أعلنت “نورد ستريم” الشركة المسؤولة عن تشغيل خط الأنابيب “السيل الشمالي”، عن توقف مؤقت في ضخ الغاز من...