• logo ads 2

كلية السينما والمسرح بجامعة بدر تحتفل بالعام الجامعى

alx adv
استمع للمقال

 

احتفلت كلية العلوم السينمائية والمسرحية والفنون التعبيرية بجامعة بدر فى القاهرة، مع بداية “الفصل الدراسى الأول”، من العام الجامعى (2021-2022) بتنظيم احتفالية موسيقية وغنائية لطلاب الجامعة بالتعاون مع فرقة “بيب باند”، الذين تجولوا بعروضهم الفنية داخل ساحات وشوارع “الحرم الجامعى”.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

لتقديم الفقرات الغنائية والموسيقية؛ للترحيب بالطلاب فى أول أيام الدارسة، تحت رعاية الأستاذ الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، والدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

كشف الدكتور أيمن الشيوى، عميد كلية العلوم السينمائية والمسرحية والفنون التعبيرية فى جامعة بدر، عن وجود أماكن محدودة لكل الراغبين فى الالتحاق بالدراسة فى الكلية بمجالات علوم الفنون بجميع أنوعها، ووجود فرص متاحة لطلاب”الثانوية العامة، والأزهرية، والدبلومات والخريجين من مختلف الكليات”، حيث يتوفر مقعدان أو ثلاثة بحد أقصى فى كل من الأقسام التالية بالكلية: “الإخراج السينمائى، التصوير السينمائى، قسم التمثيل، والتصميم والجرافيك”.

 

أشار عميد كلية العلوم السينمائية والمسرحية والفنون التعبيرية فى جامعة بدر، إلى أن إدارة الكلية تفتح أبوابها للراغبين فى دورات تدريبية من الشباب وطلاب المدارس لتعلم قواعد كل من: “التمثيل، الغناء، الموسيقى، الباليه، التصوير، الجرافيك، والمونتاج”، تحت إشراف كوكبة من أعضاء هيئة التدريس والخبراء المتخصصين فى تلك المجالات.

 

لفت الدكتور أيمن الشيوى، إلى أن تلك الدورات برسوم رمزية مساهمةً من إدارة الجامعة فى اكتشاف المواهب الصاعدة من الهواة الراغبين فى الالتحاق بالمجالات الفنية بمختلف أنواعها؛ ولنشر الوعى الثقافى والفنى لدى فئات المجتمع المختلفة من “الأطفال، الشباب، والكبار”.. مشيراً إلى أن فرقة “بيب باند” قاموا بعزف أشهر المقطوعات الموسيقية العالمية والمحلية فى ساحة “الفود كورت” وعلى المسرح الرومانى داخل “الحرم الجامعى”، بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد وتفاعل معها جميع الطلاب من مختلف الكليات فى الجامعة.

 

نوه عميد كلية العلوم السينمائية والمسرحية، بأنه على الطلبة الراغبين فى الالتحاق بالدراسة فى الكلية أو الدورات التدريبية فى الكلية، عليهم الإتصال بمكتب”عميد الكلية”، على الأرقام التالية: (01201897242) حتى الساعة الرابعة عصراً أو الخط الساخن: (١٩٥٩٢) على مدار اليوم أو يقومون بزيارة موقعنا: www.buc.edu.eg أو زيارة الجامعة على أرض الواقع للتعرف على إمكانيات “كلية علوم السينما والمسرح والفنون التعبيرية”، داخل الحرم الجامعى على العنوان التالى: محافظة القاهرة – مدينة بدر- حى “الفردوس” الثالث سابقاً المنطقة التعليمية والترفيهية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار