• logo ads 2

بنك قناة السويس: الأمن والاستقرار السياسي أبرز مكتسبات 30 يونيو

alx adv
استمع للمقال

قال حسين رفاعى ، رئيس بنك قناة السويس ، أن الأمن والاستقرار السياسى والذى انعكس على كافة المناحى الاقتصادية ، كان من أبرز مكتسبات ثورة 30 يونيو ، مما دعم مسيرة الاصلاح الاقتصادى منذ ذلك الحين .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

الرفاعي: تجاوزنا تداعيات جائحة كورونا  والأزمة الروسية الأوكرانية

 

متابعا خلال تصريحات له ، أن الأمر الذى كان له الفضل فى تجاوز تداعيات جائحة كورونا ، والأزمة الروسية الأوكرانية ، نتيجة التطور الذى شهدته البنية الاقتصادية ، قبل حلول تلك الأزمات العالمية ، فقبل 30 يونيو 2013 ، لم يكن هناك نظام إصلاح اقتصادى يذكر ، حيث شهدت المناخ الاقتصادى نكسات متتالية علي مراحل مختلفة.

 

بنك قناة السويس: مصر الآن تشهد طفرة اقتصادية  ونهضة تنموية غير مسبوقة

 

وأضاف رئيس بنك قناة السويس في تصريحاته ، أن مصر الآن تشهد طفرة اقتصادية ، ونهضة تنموية غير مسبوقة ، و تطوير فى البنية التحتية ، بدأت من تطوير العشوائيات وبرامج الحماية الاجتماعية وفى مقدمتها برنامج “حياة كريمة” القري ، فضلا عن القرارات الاقتصادية التى تساهم فى حماية المواطن من التقلبات السعرية المختلفة.

 

السنوات الأخيرة شهدت طفرة فى حصيلة الصادرات المصرية

 

و أوضح “الرفاعي” ، أن السنوات الأخيرة شهدت طفرة فى حصيلة الصادرات المصرية ، كما اتجهت مؤشرات النمو الاقتصادى ، لتقترب من معدلاتها الطبيعية لتصل إلى 5.6 % لولا تداعيات جائحة كوفيد 19 ، وكذلك الأزمة الروسية الأوكرانية ، متوقعا أنه بانتهاء تلك الأزمات ، قد يصل معدل النمو الاقتصادي إلى ما هو أعلى من 6%.

 

ثورة 30 يونيو تركت بصمة لا يمحوها الدهر

 

ومرت 9 سنوات  على ثورة 30 يونيو التى تركت بصمة لا يمحوها الدهر و نجحت القيادة السياسية منذ ثورة 30 يونيو 2013 ، في إعادة المكانة الاقتصادية والصناعية والتاريخية والثقافية ، والسياسية والعسكرية ، و العبور بالدولة الى بر الأمان ، وعددت القيادات المصرفية الانتصارات التى حققتها ثورة 30 يونيو لصالح المواطن المصرى خلال السنوات الماضية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار