• logo ads 2

ننشر سعر اليورو ببنك مصر اليوم

alx adv
استمع للمقال

ترصد بوابة عالم المال الإخبارية حركة سعر اليورو اليوم الجمعة 15 يوليو 2022 ، وذلك بمستهل التعاملات، ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

سعر اليورو اليوم الجمعة بالبنوك:

 

في البنك المركزي: بلغ سعر اليورو  19.37 جنيه للشراء، و19.46 جنيه للبيع.

 

أما البنك الأهلي المصري: بلغ سعر الشراء  19.36 جنيه وللبيع 19.74 جنيه.

وفى بنك مصر وصل سعر  العملة الأوروبية للشراء 19.36 جنيه وللبيع 19.74 جنيه .

 

وفى سياق منفصل ، أطلق البنك الأهلى المصرى عرضه الصيفى لبطاقات الائتمان في المشتريات خلال شهري يوليو واغسطس 2022 ، والتى أطلقها للعملاء حاملي بطاقات الائتمان والتى تتيح لهم فرصة للفوز بجوائز نقدية تتراوح من 60 الف جنيه الى 100 الف جنيه.

 

وكشف البنك الأهلى المصرى تفاصيل عرضه الصيفى “زغللة” عبر صفحته الرسمية على الموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

 

حيث أعلن البنك الأهلى أن شروط الاستفادة من العرض هو قيام العميل باستخدام البطاقة الائتمانية في عمليات مشتريات من خلال نقاط البيع الالكترونية لدي التجار و/أو مواقع الانترنت بحد أدني إجمالي مبلغ 1000جم شهريا، سيحصل على فرصة للسحب على جائزة نقدية وذلك من إجمالي عدد 30 جائزة.

وتابع البنك أن الحملة الترويجية سارية فقط على شرائح منتجات البطاقات التالية: (فيزا كلاسيك – ماستركارد استاندرد / مصر للطيران)، (ماستركارد تيتانيوم / مانشستر يونايتد – فيزا جولد)، (فيزا / ماستركارد بلاتينيوم)، (ماستركارد وورلد / فيزا سجنتشر)، (ماستركارد وورلد اليت / فيزا انفينيت) وبمعدل عدد 3 جوائز لكل شريحة شهريا بإجمالي 6 جوائز عن شهري يوليو وأغسطس 2022 (مدة الحملة الترويجية.

 

البطاقة الائتمانية تمثل فرصة واحدة للفوز

 

كل مبلغ 1000جم إجمالي عمليات مشتريات (شهريا) استخدمت فيها البطاقة الائتمانية تمثل فرصة واحدة للفوز، (مثال1: عمليات مشتريات شهرية بإجمالي 1900جم تمثل فرصة واحدة للفوز، مثال2: عمليات مشتريات شهرية بإجمالي مبلغ 2100 جم تمثل فرصتين للفوز).

 

وأوضح البنك أن العميل له الحق بالفوز بالجائزة مرة واحدة خلال كامل مدة الحملة الترويجية (بمعنى في حالة فوز العميل في أحد شرائح البطاقات، لن يكون له الحق في الفوز في السحب في شريحة بطاقات مختلفة أو في شهر آخر) ، كما لا يحق للعميل التنازل عن مبلغ الجائزة إلى الغير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار