• logo ads 2

خطوات التسجيل عبر رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين 2022

استمع للمقال

تصدرت الأكاديمية المهنية للمعلمين مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية ويبحث آلاف المعلمين، عن رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين 2022، وكيفية تسجيل بيانات الراغبين في الترقي حتى يتمكن جميع المعلمين من معرفة الخطوات التي عليهم اتباعها.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وحصد رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين نسب مشاهدة عالية عبر المنصات الإلكترونية، وذلك منذ موافقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على رقمنة عمليات الترقي لأعضاء هيئة التدريس.

 

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين

 

وفى التقرير التالي يقدم “عالم المال” كيفية تسجيل بيانات الراغبين في الترقي  عبر  رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين و أخر موعد لغلق باب التقديم وشروط الحصول على الترقية وفقا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

استخدام آليات الرقمنة في عمليات الترقي 

 

أصدرت الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تعليماته لكافة المديريات التعليمية في المحافظات استخدام آليات الرقمنة في عمليات الترقي  عبر  رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين المعتمد على نظام إحراز النقاط في تقييم مكونات ملف الترقي واستيفاء ذلك إلكترونيا ليكون ذلك النواة الأولى في التحويل الرقمي.

 

وأكدت الوزارة أن الموقع الإلكتروني https://academy.emis.gov.eg/academy/  الخاص بتسجيل بيانات المعلمين المستوفين لشروط الترقي حيث أكدت أكاديمية المنوطة بترقي المعلمين أن هناك أكثر من من 70 ألف معلم مرشح لترقي لعام 2021-2022 ويمكنهم الحصول على شهادة الصلاحية ليتوفر لهم الترقي من معلم إلى معلم أول و من معلم أول لمعلم خبير.

 

شروط الترقي

يستطيع المعلمين المستوفين لشروط الترقي في كافة مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني تسجيل بياناتهم عبر الرابط الإلكتروني للحصول على شهادة الصلاحية وفقا للخطوات التالية:-

الدخول عبر منصة أكاديمية المهن لترقية المعلمين

اختيار أيقونة تدريب المعلم عن بعد.

الضغط على كلمة الترقي.

تسجيل بيانات المعلم الراغب في الترقي بالتفصيل.

إدخال كود المعلم.

اختيار حجز دورة جديدة للتدريب والاختبار.

ظهور اختبار مكون من أربع أسئلة.

بعد الانتهاء من الاختبار تظهر إفادة بالتدريب.

وأوضحت الوزارة أنه يجب على المعلم الراغب في الترقي أن يكون قد أتم على الأقل 5 سنوات في ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدنى مباشرة من وظائف المعلمين في 31 ديسمبر المقبل وأن يكون على رأس العمل بالفعل وأن يكون حاصل على تقرير تقويم أداء بمرتبة فوق متوسط على الأقل في سنتين سابقتين 2019-2020 و 2020-2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار