• logo ads 2

نبيلة مكرم: كان شرفاً عظيماً خدمة وطني 7 سنوات

استمع للمقال

التعديل الوزاري/ أعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة من خلال منشور عبر صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم ، وقبل ساعات من انعقاد جلسة طارئة لمجلس النواب كتبت فيه:” يعطى مع الاختبار، منفذ ويعطى مع المحنة، التعزية .. وفى كل الأحوال الشكر لضابط الكل على كل عطاياه “.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وخلال منشور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : تابعت: “الشكر لكل الأحباء والأصدقاء والزملاء، وحتى اللذين لم أتشرف بمعرفتهم، على دعواتهم لى ولاسرتى ولابنى الحبيب رامى، وأثق فى إلهى العادل والمنصف للصارخين إليه”.

 

وأضافت مكرم : “شكرى وعظيم تقديرى ايضا لدولتى وقيادتى السياسية ليس فقط على مساندتهم لشخصى فى هذه الظروف، ولكن أيضا لمنحى فرصة خدمة وطنى على مدى ٧ سنوات، كان شرفا عظيما سأظل أفتخر به طول عمرى”.

 

بينما اختتمت الوزيرة منشورها قائلة :”دعواتكم لى ولرامى، ودعواتى القلبية بكل الخير والبركة لبلدى وأهلها”.

 

 

وجهت الأمانة العامة لمجلس النواب، الدعوة للأعضاء لحضور جلسة طارئة ستعقد لمجلس النواب اليوم السبت، الساعة 12 ظهراً.

 

وقال المستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب إن مجلس النواب مدعو للانعقاد في جلسة طارئة اليوم السبت 13 أغسطس الساعة 12 ظهرًا، وذلك لنظر أمر عاجل.

 

وجاء نص الدعوة: “عملا بأحكام اللائحة الداخلية للمجلس، فقد تقرر دعوة مجلس النواب للانعقاد في جلسة طارئة في الساعة 12 ظهر غد السبت 13 أغسطس 2022، لنظر أمر عاجل”.

 

ويجتمع مجلس النواب بشكل طارئ فى عدة حالات منها حالة “إعفاء الحكومة من أداء عملها”، يرسل رئيس الجمهورية كتابًا بذلك إلى رئيس مجلس النواب في اليوم التالي لصدور قرار الإعفاء، وعلى المجلس أن يناقش قرار الإعفاء فى أول جلسة تالية لورود القرار لاتخاذ ما يراه فى شأنه، وفي حالة “غير دور الانعقاد”، تتم دعوة المجلس لجلسة طارئة لمناقشة القرار خلال أسبوع على الأكثر من تاريخ ورود كتاب رئيس الجمهورية للبت فيه، ولا يكون قرار رئيس الجمهورية بإعفاء الحكومة من أداء عملها نافذا إلا بموافقة أغلبية أعضاء المجلس، وفي جميع الأحوال يرسل المجلس إلى رئيس الجمهورية قراره وما دار من مناقشات في هذا الشأن.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار