قرارات من شركة زهراء المعادى

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة نعيم للوساطة في الأوراق المالية، إصدارها عدة قرارات على شركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير، وذلك في بيان مرسل للبورصة المصرية اليوم الخميس.

 

القابضة للتشييد تستحوذ على 8.3% من رأسمال زهراء المعادي للاستثمار

 

وأعلنت شركة نعيم للوساطة فى الأوراق المالية، عن قيام شركة القابضة للتشييد والتعمير، بالاستحواذ على 8.33% من رأسمال شركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير.

و أوضحت الشركة خلال فى البيان، أن القابضة للتشييد قامت بشراء 22 مليون سهم من أسهم زهراء المعادي للاستثمار، بقيمة بلغت 199 مليون و 100 ألف جنيه، و بمتوسط سعر 9.05 جنيه للسهم.

كما ذكرت أن إلى أن نسبة حصص المجموعات المرتبطة بالمساهم هي النصر للإسكان والتعمير بنسبة 10.08%.

 

 

المعادي للتنمية تخفض حصتها في زهراء المعادي للاستثمار إلى 36.9%

 

كما أعلنت شركة نعيم للوساطة في الأوراق المالية، عن خفض شركة المعادي للتنمية والتعميرلحصتها في أسهم رأسمال شركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير من 45.19% إلى 36.95%.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر ، أن المعادي للتنمية قامت ببيع 22 مليون سهم من أسهم زهراء المعادي للاستثمار، بلغت قيمته  199 مليون و100 ألف جنيه، بمتوسط سعر 9.05 جنيه للسهم.

 

وفي سياق منفصل أعلنت البورصة المصرية، ، عن تنفيذها لصفقة ذات الحجم الكبير (BLOCK TRADING) على أسهم شركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير.

 

وأوضحت البورصة، في بيانها الصادر ،  أن الجلسة شهدت تنفيذ صفقات من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير) على أسهم زهراء المعادي لعدد 2 مليون سهم بقيمة بلغت 17 مليون و 400 ألف جنيه.

 

 

أرباح ومبيعات الشركة خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي

 

كشفت المؤشرات المالية لشركة زهراء المعادي للاستثمار و التعمير ، أنها  حققت أرباح خلال الربع الأول من 2022 بقيمة بلغت 75.07 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل أرباح بلغت قيمتها 42.29 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

 

و فيما يخص مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر فقد ارتفعت لتصل إلى 126.88 مليون جنيه، فى مقابل مبيعات بلغت 63.17 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا