• logo ads 2

موعد انعقاد عمومية “مصر للفنادق”

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مصر للفنادق ، عن موعد انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية ، وذلك تنفيذا لقواعد قيد الأوراق المالية الصادرة بقرار من الهيئة العامة للرقابة المالية .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

حيث صرحت الشركة خلال بيانها للبورصة المصرية اليوم ، أنه من المقرر أن ينعقد الإجتماع يوم الخميس الموافق 15سبتمبر القادم، بفندق النيل ريتز كارلتون – القاهرة ، وذلك للنظر فى تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة عن السنة المالية 2021/2022.

 

كما ستناقش تقرير الحوكمة بالإضافة إلى تقرير مراقبي الحسابات وتقرير تقويم الأداء للجهاز المركزي للمحاسبات عن الفترة المالية خلال النصف الأول من العام الحالى .

 

ونوهت الشركة إلى عدم وجود أي عقود معارضة مع الأطراف ذات العلاقة.

 

مصر للفنادق تسدد أقساط قرض البنك الأهلي المصري

 

كما أعلنت شركة مصر للفنادق ، بأن إجمالي قيمة السداد المعجل لأقساط القرض المستحق للبنك الأهلي المصري قد بلغت قيمتها نحو  383 مليون و 183 ألف و 721 جنيه ، وذلك منذ قرار مجلس الإدارة المنعقد في يناير 2017.

 

وقالت الشركة في البيان ، أنها قامت مؤخراً بالسداد المعجل السادس و العشرون بمبلغ قدره 6 ملايين و 846 ألف و 721 جنيه، سداداً عكسياً معجلاً للأقساط المستحقة و فوائد خدمة الدين على الشركة، على ألا تتحمل مصر للفنادق أيّ عمولات سداد معجله ، و تم إخطار البورصة انه بذلك يكون قد تم إقفال الشريحة الرابعة والثالثة بالكامل.

 

يذكر أن شركة مصر للفنادق قد وافقت على تفويض رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب بهدف التفاوض مع البنك الأهلي المصري في آلية تنفيذ السداد المعجل لأقساط القرض و الفوائد الخاصة بتطوير فندق النيل ريتز كارلتون ،  وذلك وفقا للسيولة المتوفرة للشركة .

 

 

مصر للفنادق تتحول للربحية في 2021-2022

 

كشفت المؤشرات المالية لشركة مصر للفنادق، خلال العام المالي 2021-2022، عن تحولها للربحية على أساس سنوي.

 

و قالت الشركة ، أنها سجلت أرباح بقيمة 350.6 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2021 إلى يونيو 2022، فى مقابل خسائر بلغت 183.29 مليون جنيه بالعام المالي السابق.

 

وعلى صعيد مبيعات الشركة خلال العام المالي الماضي ارتفعت لتصل إلى 525.84 مليون جنيه، فى مقابل مبيعات بقيمة 63.04 مليون جنيه بالعام المالي السابق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار