• logo ads 2

وزير قطاع الأعمال: حريصون على تحقيق التكامل الصناعي

alx adv
استمع للمقال

أكد المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، أن صناعة الغزل والنسيج من أهم الصناعات التحويلية التي توليها الدولة اهتماما كبيرا، مشيرا إلى أن خطة التطوير التي يشهدها قطاع الغزل والنسيج في الشركات التابعة للوزارة باستثمارات ضخمة تهدف لزيادة الإنتاج ورفع كفاءته والعمل بأحدث التكنولوجيات في مختلف مراحل التصنيع بداية من القطن الخام وصولا إلى المنتج النهائي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

كما أكد الوزير، خلال اجتماعه مع ممثلى المكتب الاستشاري الدولي “وارنر”، الاستشاري العام لمشروع تطوير وإعادة هيكلة الشركات التابعة للشركة القابضة القطن والغزل والنسيج والملابس، على المتابعة الدائمة والمستمرة لمستجدات الموقف التنفيذي لمشروع التطوير في مختلف المحاور والجوانب التي يشملها.

وزير قطاع الأعمال العام: اهتمام كبير بتطوير صناعة الغزل والنسيج

 

وشدد المهندس محمود عصمت على ضرورة تسريع معدلات تنفيذ المشروع، وبما يتلائم أيضًا مع حجم الاستثمارات الضخمة التي يتم ضخها في عمليات الإصلاح والتطوير، موجهًا إدارة الشركة القابضة بإتاحة فرص أمام القطاع الخاص للشراكة في هذا المشروع، وتحقيق التكامل الصناعي من خلال توفير المواد الخام اللازمة لاحتياجات مصانع القطاع الخاص وبجودة عالية عوضا عن استيرادها من الخارج، ومجددًا التأكيد على أهمية تنمية العنصر البشري ورفع كفاءته وتدريبه على استخدام الماكينات الحديثة الجاري توريدها من كبرى الشركات العالمية.

 

وفى وقت سابق ، افتتح المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، يرافقه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، المرحلة الأولى من تطوير فندق رومانس المملوك لشركة مصر للسياحة التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، بتكلفة حوالي 56 مليون جنيه.

 

وأجرى الوزير والمحافظ جولة داخل الفندق لمتابعة أعمال التطوير المنفذة خلال الفترة الأخيرة، بحضور عدد من قيادات الوزارة، وميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، وعادل والي العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة، وأحمد العسقلاني العضو المنتدب لشركة مصر للسياحة، وياسر سرور مدير فندق رومانس الإسكندرية.

وأكد المهندس محمود عصمت، على الموقع المتميز الذي يتمتع به الفندق، مشيدا بمستوى وشكل التطوير الذي شهده الفندق، وموجها الشكر لكافة القائمين على المشروع والجهود المبذولة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار