• logo ads 2

«أصول للوساطة» تقترح تطبيق أحد أنظمة الإثابة والتحفيز

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة أصول E.S.B للوساطة في الاوراق المالية، عن موافقته على تقديم مقترح للجمعية العامة غير العادية بإضافة باب جديد في النظام الأساسي للشركة يسمح بتطبيق أحد أنظمة الإثابة والتحفيز للعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أشارت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأحد، إلى موعد عقد اجتماع الجمعية العامة العادية  يوم 30 أكتوبر الجاري، بهدف مناقشة تحديد مدة مجلس الإدارة،بالإضافة إلى النظر فى  اعتماد واستمرار وتجديد عقد المعاوضة لمدة أخرى مع شركة ويندسور باريت مانجمنت الموقع في 1 يناير 2018، والنظر كذلك في تعيين أعضاء جدد بمجلس الإدارة.

 

أرباح  وإيرادات أصول للوساطة خلال النصف الأول

 

كشفت القوائم المالية الخاصة بشركة أصول E.S.B. للوساطة في الأوراق المالية عن ارتفاع أرباحها بنسبة 47.7% على أساس سنوي،خلال النصف الأول من 2022.

و أوضحت الشركة ، أنها حققت أرباح بقيمة بلغت 1.56 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي ، فى مقابل أرباح بقيمة  1.05 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من عام 2021.

و على مستوى إيرادات الشركة فقد تراجعت لتسجل  6.86 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الحالى، فى مقابل إيرادات بقيمة 10.48 مليون جنيه بالنصف المقارن من العام الماضي.

 

قوائم الشركة المالية خلال العام الماضي

 

و أظهرت مؤشرات شركة أصول E.S.B. للوساطة في الأوراق المالية عن تحقيقها أرباح بلغت قيمتها 2.25 مليون جنيه خلال 2021، فى مقابل أرباح بقيمة 581.5 ألف جنيه في العام المقارن.

فيما انخفضت إيرادات و عمولات السمسرة الخاصة بالشركة خلال العام الماضي لتصل  إلى 18.11 مليون جنيه، فى مقابل إيرادات بلغت قيمتها 22.66 مليون جنيه بالعام المقارن.

وعلى صعيد الإيرادات التمويلية للشركة خلال العام الماضي  فقد ارتفعت لتصل إلى 1.24 مليون جنيه، فى مقابل 481.29 ألف جنيه خلال 2020، و سجلت إيرادات أخرى خلال العام الماضي بقيمة 2.29 مليون جنيه، فى مقابل 1.59 مليون جنيه خلال 2020.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار