• logo ads 2

“ثقة” لإدارة الأعمال تعدل عن قرار زيادة رأس المال

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة ثقة لإدارة الأعمال والتنمية، عن موافقة مجلس الإدارة على العدول عن قرار زيادة رأس المال من 4 ملايين جنيه إلى 7.22 مليون جنيه.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة، خلال بيان للبورصة المصرية، اليوم الأحد، أن موافقة مجلس الإدارة على زيادة رأس المال من 4 ملايين جنيه إلى 25 مليون جنيه، بزيادة 21 مليون جنيه موزعة على 210 ملايين سهم بالقيمة الاسمية للسهم 10 قروش على أن تسدد نقداً و/أو من الأرصدة الدائنة (مبلغ 1.22 مليون جنيه) عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم تلك الزيادة كل بحسب نسبة مساهمته برأس المال.

كما صدق المجلس على تقرير الإفصاح نموذج 48 الخاص بالمادة 6 و7 من النظام الأساسي للشركة، على أن يقدم إلى الهيئة العامة للرقابة المالية فور انتعاء شركة ركويزا للاستشارات المالية من إعداد دراسة الجدوى.

ثقة لإدارة الأعمال تكلف مستشاراً مالياً لإعداد دراسة قيمة عادلة للسهم

و في سياق منفصل ، أعلنت شركة ثقة لإدارة الأعمال والتنمية، عن تكليف شركة ركويزا للاستشارات المالية لإعداد دراسة جدوى وقيمة عادلة لسهم الشركة بغرض تكملة إجراءات زيادة رأس المال، والعرض على عمومية الشركة.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم زيادة رأس المال من 4 ملايين جنيه إلى 7.22 مليون جنيه بزيادة قدرها 3.22 مليون جنيه موزعة على 3.22 مليون سهم بالقيمة الاسمية 10 قروش للسهم.

وتابعت  أن الزيادة نقداً أو من الأرصدة الدائنة، من خلال دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم تلك الزيادة.

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

كشفت مؤشرات شركة ثقة لإدارة الأعمال والتنمية المالية عن تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية على أساس سنوي، خلال النصف الأول من العام الحالى.

وأظهرت قوائم الشركة ، عن تحقيقها صافي ربح بقيمة بلغت 792.79 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل خسائر بلغت 624.15 ألف جنيه خلال النصف المقارن من 2021.

وبلغت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري نحو 6.31 مليون جنيه، فيما لم تتضمن المؤشرات تسجيل الشركة أي إيرادات خلال نفس الفترة من 2021.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار