• logo ads 2

قيمة الكوبون المقترح توزيعه من ” مصر الجديدة للإسكان “

alx adv
استمع للمقال

أفصحت شركة مصر الجديدة للإسكان و التعمير، عن قيمة التوزيعات المقترحة على المساهمين عن أرباح العام الماضي ، وذلك وفقاً للنظام الأساس للشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة ، خلال بيان صادر للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، أن قيمة التوزيعات المقترحة للمساهمين تبلغ 296 مليون و 883 ألف و 608 جنيه بواقع كوبون نقدي قيمته 0.22 جنيه للسهم.

 

 

الشركة تقترح توزيع جزء من الأرباح على المساهمين

 

وفي سياق سابق ، أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، عن قيامها باتخاذ الخطوات اللازمة مع الجهات المعنية لاستلام مساحة أراض بديلة للأراضي التي تم نقل ملكيتها من الشركة، نظير ما تحملته عن الشركة لتنمية أراضي امتياز الشركة سابقاً بمدينة العبور الجديدة بمساحة 50 فداناً.

و أوضحت الشركة في بيان سابق ، أنها تقرر عرض مشروع التوزيعات المقترح على الجمعية العامة العادية للشركة للنظر في التوزيع الجزئي للأرباح والمعد وفقاً للقوائم المالية الدورية للشركة.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي

 

كشفت مؤشرات شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير المالية ، عن تحقيقها أرباح بقيمة بلغت 659.33 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي، فى مقابل أرباح بلغت 180.15 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

وعلى مستوى إيرادات نشاط الشركة عن العام المالي الماضي فقد ارتفعت لتصل إلى 1.81 مليار جنيه جنيه، مقابل إيرادات بلغت 574.18 مليون جنيه في العام المالي 2020-2021.

 

الشركة تقترح توزيع جزء من الأرباح على المساهمين

 

وفي سياق سابق ، أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، اتخاذ الخطوات اللازمة مع الجهات المعنية لاستلام مساحة أراض بديلة للأراضي التي تم نقل ملكيتها من الشركة، نظير ما تحملته عن الشركة لتنمية أراضي امتياز الشركة سابقاً بمدينة العبور الجديدة بمساحة 50 فداناً.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أنه تقرر عرض مشروع التوزيعات المقترح على الجمعية العامة العادية للشركة للنظر في التوزيع الجزئي للأرباح والمعد وفقاً للقوائم المالية الدورية للشركة.

 

قوائم الشركة المالية 

يذكر أن شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، أرباح بقيمة بلغت 19.23 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2021 حتى مارس 2022، مقابل أرباح بلغت 16.25 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

و أرتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 297.45 مليون جنيه، فى مقابل 294.35 مليون جنيه إيرادات في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار