Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

آخر مونديال لهؤلاء النجوم.. وموعد انطلاق كأس العالم قطر 2022

alx adv
استمع للمقال

ينطلق كأس العالم 2022 بقطر  يوم الأحد 20 من الشهر الجاري، والذي ينتظره كل عشاق الساحرة المستديرة .

وتذاع المباريات علي قنوات  bein sport  و قنوات الكاس الرياضية القطرية .

أبرز اللاعبين الغائبين عن المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022

ففي وسط أستعدادات المنتخبات المتأهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 التي تستضيفها قطر ف الفترة بين 20 نوفمبر حتي 18 ديسمبر ، لتحل لعنة الأصابات ع  اللاعبين قبل المونديال .

 

فيأتي منتخب فرنسا حامل اللقب في النسخة الماضية روسيا 2018، ليتعرض ل4 غيابات أبرزهم

نغولو كانتي ” سيخضع لعملية بسبب إصابتة في العضلة الخلفية وسيغيب لأربعة أشهر بعد خضوعة لجراحة وتأكيد غيابة عن المونديال

و “أبو بكر كمارا ” لاعب وسط أستون فيلا لإصابتة في الركبة في سبتمبر الماضي

و بول بوجبا الذي تعرض لجراحة في الركبة ولن يلحق بالبطولة .

وقال المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديديه ديشامب، مراحل تعافي بوجبا تسير على ما يرام، ومع ذلك فإن هذا لا يعني أنه سيكون جاهزاً للمشاركة في كأس العالم.

و منتخب البرتغال يفتقد لخدمات لاعبيه أبرزهم

دييجو جوتا مهاجم ليفربول ، وينضم إلية بيدرو نيتو جناح ولفرهامبتون الإنجليزي.

يفتقد منتخب الأرجنتين  الثنائي باولو ديبالا الذي يعاني من إصابة في الفخذ و أنخيل دي ماريا الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية ومن الممكن لحاقهم بالمونديال.

وينضم إليهم  ساديو ماني نجم منتخب السنغال الذي يعاني من أصابة في أوتار الركبة .

  

ويأتي كأس العالم 2022  كأخر نسخه لأبرز و أهم نجوم العالم ، وهي البطولة الأغلي التي  يسعي البعض ويحاول جاهداً لتحقيقها .

نجوم آخر مشاركة لهم في المونديال.

ليونيل ميسي ” نجم باريس سان جيرمان ، و أهم و أبرز عناصر تشكيلة منتخب الأرجنتين. ويسعي ميسي  لتحقيق اللقب  ليضيفه لقائمة بطولاتة ، وسيكون أخر مونديال يلعبة ميسي الذي صرح من قبل أن ” الجسد لا يرحم ”

كريستيانو رونالدو

ساهم رونالدو في صعود منتخبة لنهائيات كأس العالم ويمتلك فرصة ذهبية لتحقيق اللقب في ظل تواجد جيل استثنائي ، ومن الممكن أن تكون الأخيرة للدون صاروخ ماديرا الذي سيحاول بكل الطرق لأخذ اللقب.

“لوكا مودريتش”  الأمير الكرواتي الذي وصل بفريقة إلي نهائي مونديال 2018 بروسيا ، سيسعي للوصول للنهائيات من جديد لأنهاء مسيرتة بأفضل طريقة.

نيمار ” نجم منتخب البرازيل لم يسبق له أن حقق اللقب بالرغم من أن البرازيل دائماً المرشح الأقوي للبطولة  ، وبالرغم من أن عمره 30 عاماً فقط الا أنه قرر أنها ستكون أخر مشاركة له في المونديال .

“أنخيل دي ماريا” عنصر مهم في منتخب الأرجنتين ، حسم النجم الأرجنتيني  أنخيل دي ماريا  بطولة الكوبا أميركا بهدف في البرازيل ، وقرر اللاعب الأعتزال دولياً بعد مونديال قطر وهذه البطولة ستكون الأخيرة له بقميص بلاده.

روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم برشلونة وقائد المنتخب البولندي ، من الممكن أن تكون هذه أخر مشاركة له في الموندياال فهو عمره 33 عاماً ، ويسعي لتقديم أداء جيد في المونديال ويصل بمنتخب بلاده للنهائيات .

مانويل نوير” حامي عرين  بايرن ميونخ و المنتخب الألماني ، حصل علي اللقب الأغلي من البطولة في نسخة  2014، ومثلما فعلها من قبل وكان اهم الأسباب التي ساعدت ألمانيا علي حسم اللقب يريد فعلها من جديد لتكون أخر بطولة له في المونديال.

  

كريم بنزيما”  مهاجم ريال مدريد و المنضم حديثاً للمنتخب الفرنسي ، لم يشارك مع منتخبة في مونديال 2018 ،  ويسعي في صناعه تاريخ خاص به مع المنتخب في المونديال.

“تياجو سيلفا” مدفع نادي تشيلسي و الأهم في خط دفاع المنتخب البرازيلي ، ويسعي سيلفا للتويج بالبطولة ، ويرغب بختام مسيرتة بالبطولة الأغلي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا