Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

مساهم يخفض حصته برأسمال الصخور العربية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة إيجيبت تكس لتداول الأوراق المالية، عن تنفيذ العميل عادل عبدالله حسين، خفض حصته في شركة الصخور العربية للصناعات البلاستيكية إلى 14.81%، من خلال تنفيذ صفقتين.

وقالت الشركة ، خلال بيان لبورصة مصر ، اليوم الخميس ، أن العميل قام ببيع  2.12 مليون سهم من الصخور العربية بقيمة 1.06 مليون جنيه فى الصفقة الأولى ، بواقع 0.5 جنيه للسهم.

بينما باع في الصفقة الثانية 1.81 مليون سهم بقيمة اجمالية للصفقة بلغت 823.09 ألف جنيه، بواقع 0.45 جنيه للسهم.

الصخور العربية تقرر فتح مرحلة أخرى للاكتتاب

 

سبق و قررت شركة الصخور العربية للصناعات البلاستيكية، فتح مرحلة أخرى للاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة.

وقالت الشركة ،أنه سيتم الاعلان عن موعد فتح المرحلة الثانية للاكتتاب في زيادة رأسمال بعد اتمام الإجراءات المطلوبة.

وكانت الصخور العربية للصناعات البلاستيكية، قد أوضحت أن نسبة تغطية الاكتتاب فى زيادة رأس مال الشركة بلغت نحو 5%، إذ تم تغطية الاكتتاب في 4.57 مليون سهم بإجمالي 914.54 ألف جنيه.

الجدير بالذكر   أن الأسهم المطروحة بلغت 90 مليون سهم بقيمة اسمية للسهم 20 قرشاً وأن إجمالي المبلغ المطلوب لزيادة رأس المال 18 مليون جنيه.

وتابعت الشركة، أن عدد الأسهم المتبقية 85.43 مليون سهم بقيمة 17.08 مليون جنيه.

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت مؤشرات الشركة المالية الخاصة لشركة الصخور العربية للصناعات البلاستيكية، عن تسجيلها صافى خسائر بقيمة بلغت 410.58 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل 699.28 ألف جنيه خسارة خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، فقد تراجعت لتسجل 36.9 ألف جنيه، فى مقابل 665.09 ألف جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من 2021.

 

 

الصخور العربية للصناعات البلاستيكية هي شركة عامة تم إدراجها في البورصة المصرية منذ ديسمبر 2016 ، و تعمل شركة الصخور العربية للصناعات البلاستيكية في قطاع المواد مع التركيز علىى مواد السلع الكيميائية. يقع مقر شركة الصخور العربية للصناعات البلاستيكية في القاهرة ، مصر. و قد تم تأسيسها في مارس 2013.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا