Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

المصريين للإسكان توقع عقود تأجير لمساحات إدارية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، عن قيامها بتوقيع عقود تأجير لمساحات المبنى الإداري (B2210) المملوك للشركة بالقرية الذكية.

 

وقالت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الخميس، أنها قامت بتوقيع عقد لتأجير مساحة بلغت 3420 متراً مربعاً بالمبنى والتجهيز لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد مع شركة هواوي للتكولوجيا مصر ، بقيمة إيجارية تبلغ حوالي 21 مليون جنيه سنوياً مع زيادة سنوية بمعدل 8%.

وأضافت الشركة قامت أيضاً بالتوقيع على عقدين لتأجير مساحة 4800 متر مربع لمدة 4 سنوات المبنى الإداري (B2210) لشركة ترانسكون وورلد وايد -شركة سويدية- قابلة للتجديد  بقيمة إيجارية تبلغ 19 مليون جنيه سنوياً مع زيادة سنوية 8%.

ونوهت الشركة إلى أنه بذلك تكون بلغت قيمة عقود الإيجار الحالية من الشركتين حوالي 40 مليون جنيه سنوياً.

 

زيادة رأس مالها المصدر والمدفوع للشركة

 

سبق و أعلنت شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، عن قرار الجمعية العامة غير العادية للشركة بشأن زيادة رأس مالها المصدر والمدفوع من 264 مليون جنيه إلى 300 مليون جنيه .

وأوضحت الشركة ، أن الزيادة قدرها 36 مليون جنيه ، بالإضافة إلى تعديل القيمة الأسمية لسهم الشركة ليصبح 0.10 جنيه بدلاً من 0.25 جنيه للسهم.

وبحسب البيان ، فقد قررت توزيع أسهم الشركة الدامجة البالغ عدد 3 مليارات سهم، مع رفع إيقاف التعامل اعتباراً من يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 المقبل .

وتابعت الشركة ، أن توزيع الأسهم الناتجة عن الاندماج سيكون لحامل ومشتري سهم الشركة الدامجة والشركات المندمجة حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر 2022.

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر 

 

أظهرت المؤشرات المالية الخاصة بشركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير ، سجلت صافي ربح بلغ 18.88 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 25.38 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالى فقد تراجعت لتسجل  56.31 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 58.02 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد للقوائم غير المجمعة، تحولت الشركة إلى الخسائر خلال الفترة من العام الجاري لتتكبد 6.81 مليون جنيه خسائر، فى مقابل أرباح بقيمة 2.65 مليون  خلال نفس الفترة من العام الماضي

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا