• logo ads 2

وكيل BMW يرصد 100 مليون دولار استثمارات لتعزيز حضوره بمصر

alx adv
استمع للمقال

ستخصص “جلوبال أوتو” ، الوكيل الجديد لسيارات “بي إم دبليو” ، و”ميني كوبر” في مصر ، استثمارات تفوق 100 مليون دولار ، لتطوير خدماتها وتعزيز حضورها في السوق الأكبر عربياً من حيث عدد المستهلكين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

إطلاق طرارزات “بي إم دبليو” مجدداً في مصر بعد غياب لأكثر من عامين

بحسب فهد الغانم ، رئيس “جلوبال أوتو” ، بمؤتمر صحفي في القاهرة اليوم الثلاثاء ، للإعلان عن إطلاق طرارزات “بي إم دبليو” مجدداً في مصر ، بعد غياب لأكثر من عامين، فإن الشركة “ستعاود إنتاج سيارات “بي إم دبليو” محلّياً، وأول دفعة ستُطرح بالسوق المصرية في يناير 2023″.

 

“جلوبال أوتو”، المكوّنة من تحالف “شركة أولاد علي الغانم” الكويتية ومجموعتي “العرجاني” والصافي” المصريتين، لديها مصنع يضم خطيّ إنتاج، بطاقة إنتاجية تبلغ 10 آلاف سيارة سنوياً.

 

موعد البدء بتصنيع سيارات “بي إم دبليو” الكهربائية في مصر

بدوره، أكّد توماس رين رئيس”بي إم دبليو” في أفريقيا وشرق أوروبا، أن “التركيز مستقبلاً، سيكون على السيارات الكهربائية بشكلٍ كامل، حيث ينصبُّ عملنا على تعزيز إنتاجنا للمحركات الهجينة والكهربية والبطاريات”، لكنه لم يُشر إلى إمكانية أو موعد البدء بتصنيع سيارات “بي إم دبليو” الكهربائية في مصر.

 

عقود اعتمادها كوكالة حصرية للعلامة التجارية الألمانية “BMW في مصر

 

أبرمت شركة “الغانم” الكويتية، في فبراير 2020، عقود اعتمادها كوكالة حصرية للعلامة التجارية الألمانية “BMW في مصر، لكنها لم تتمكن من مباشرة أعمالها في حينه، واستمرّ الوكيل السابق مجموعة “البافارية للسيارات” بتقديم خدمات الصيانة للعملاء على مدى العامين الماضيين.

 

الشركة  ستعيد افتتاح مبيعات سيارات BMW في مصر

قال فهد الغانم ، رئيس مجلس إدارة شركة “أولاد علي الغانم للسيارات” الكويتية ، في تصريحات خاصة له، أن الشركة  ستعيد إفتتاح مبيعات سيارات BMW في مصر.

 

وأكد الغانم ، أن إعادة بيع سيارات الـ BMW في مصر يستم بالشهري الجاري ، وتابع: تحديدًا في التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار