• logo ads 2

آخر مستجدات مخاطبة محافظة الاسماعيلية بشأن أرض شركة “فوديكو”

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو)، عن قيامها إلى الآن بالسير في الإجراءات المطلوبة من قبل محافظة الإسماعلية بهدف تحويل كامل أو جزء من مسطح أرض تابعة للشركة إلى النشاط السكني ، وفقاً للمخطط العام للمحافظة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الإثنين ، أنها قد خاطبت محافظة الإسماعيلية منذ عام 2020، بشأن مدى إمكانية تحويل كامل أو جزء من مسطح أرض للشركة وقع في نطاق الحيز العمراني لمدينة الإسماعيلية لاستغلالها كأرض سكنية وفقاً للمخطط العام للمحافظة.

ونوهت الشركة على أنها ستفصح فور الحصول على الموافقة من المحافظة .

“فوديكو” تعلن عن زيادة رأس مالها

 

و فى وقت سابق ، أعلن مجلس إدارة شركة الأسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو) ، عن أعتماد لشركة تقرير الافصاح لزيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 57.5 مليون جنيه إلى 63.25 مليون جنيه عن طريق توزيع سهم واحد مجاني لكل 10 أسهم أصلية ، وذلك وفقا لاحكام المادة (48) من قواعد القيد .

كما تمت الموافقة على تفويض رئيس مجلس الإدارة في إجراء التعديلات اللازمة التي نطلبها الهيئة العامة للرقابة المالية بسأن تقرير الافصاح ، بالإضافة إلى تفويضه لتحديد موعد إنعقاد الجمعية العامة الغير عادية للشركة ويأتي ذلك بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على تقرير الإفصاح.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من 2022

 

كشفت القوائم المالية الخاصة بشركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية- فوديكو ، عن ارتفاع أرباح الشركة  على أساس سنوي ، خلال أول 9 أشهر من العام الجاري.

و أوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي ربح بقيمة بلغت 11.17 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل أرباح بلغت قيمتها  1.55 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفيما يخص مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي فقد ارتفعت لتصل إلى 73.28 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل 45.49 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار