الأهلي يقدم أداءً ممتعًا ويضرب المحلة بهدفين دون رد في الشوط الأول

alx adv
استمع للمقال

نجح النادي الأهلي في خطف هدفين وزعزعة الدفاعات المحلية في الشوط الأول ويقترب من حصد الثلاث نقاط في خامس مباراة له في يطولة الدوري الممتاز

ملخص أحداث الشوط الأول

يبدأ النادي الأهلي بضغط قوي وسيطرة تامة على الكرة من أجل إحراز الهدف الأول ، وأجرى النادي الأهلي محاولات لأحراز هدف لكن دون خطورة حقيقيه على المرمى ، ويحرز الهدف الأول في الدقيقة الـ17 بعد عرضية من علي معلول بالمقاس يستلمها بيرسي تاو ويضعها في الشباك وحرز هدف التقدم ويزيد من قوة هجوم النادي الأهلي ب 9 أهداف .

في الدقيقة 19 هجمة مرتدة للنادي الأهلي تنتهي بخطأ للنادي الأهلي من أمام منطقة الجزاء ينفذها علي معلول على يسار الملعب للاعب ياسر إبراهيم لكن دفاعات االمحلة تخرجها ركنية ، ينفذها علي معلول على رأس محمد عبد المنعم يلعبها خارج المرمى.

هجمة هدف محقق  لغزل المحلة في الدقيقة 22 يمر اللاعب باولون فوافي من دفاعات الأهلي توصل سهلة لمحمد الشناوي وتقع من يدية بطريقة غريبة وتوصل لجابرييل أوروك  ويضيعها بطريقة غريبة و المرمى خالي تماماً  ويضيع فرصة هدف التعادل لغزل المحلة .

في الدقيقة 26 ركنية لغزل المحلة يستقبلها محمد عبد المنعم وتخرج خرج المنطقة توصل لغزل لمحلة وضغط وسيطرة للبحث عن التعادل لكن الدفاعات تخرجها وتحولها لهجمة مرتدة من جانب كريم فؤاد وتوصل الكورة ل برونو سافيو ويقطعها دفاعات المحلة .

في الدقيقة 29 برونو سافيو البرزيلي يحرز الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من معلول لأحمد عبد القادر بعد ترقيصة ومراوغات رائعة توصل للبرازيلي برونو سافيو ويضع الهدف الثاني للأهلي و الأول له في الدوري .

هدف أول لغزل المحلة ملغي بداعي التسلل في الدقيقة 38 ، بعدها بدقيقة هجمة  هدف ثالث للأهلي ولكن توقف الهجمة بادعي التسلل .

هجمة مرتدة من الجانب الأيسر لغزل المحلة وعرضية قوية طويلة توصل سهلة للحارس محمد الشناوي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا