• logo ads 2

«شركة أوبو» ترد على أنباء تصفية أعمالها بمصر

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة أوبو OPPO أنه لا صحة على الإطلاق حول ما تم تداوله من شائعات في بعض منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول نية الشركة الخروج من السوق المصري.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكدت أوبو OPPO أن كل أنشطة الشركة وأعمالها في مصر تسير بشكل طبيعي واعتيادي، باعتبار السوق المصري أحد أهم الأسواق الواعدة في المنطقة وأن لديها ثقة كبيرة في الإمكانات الكبيرة المتوافرة فيه.

 

وشددت الشركة على التزامها على الدوام بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لقطاع واسع من عملائها في مصر بعد تحقيق العديد من النجاحات خلال الأعوام السابقة، مع التخطيط للاستمرار في استراتيجيتها الطموحة في مصر خلال الفترة القادمة.

 

البحث عن المزيد من فرص العمل

 

وأوضحت أوبو أنها ستواصل البحث عن المزيد من فرص العمل مع الشركاء المحليين، وتستمر OPPO في التزامها بتلبية متطلبات المستخدمين المصريين وستسعى دائما لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة في السوق المصري.

 

وقالت الشركة إنها سوف تتخذ كل الإجراءات اللازمة للتحقق من مصدر هذه الشائعات لحماية حقوق ملكية العلامة التجارية.

 

تراجعت مبيعات هواتف المحمول فى مصر خلال أول 9 أشهر من العام الحالى بنسبة %36 لتصل إلى 8 ملايين و207 ألف جهاز، مقابل بنحو 12 ألفًا و765 مليون وحدة فى الفترة المقابلة من العام السابق؛ وفقًا للتقرير الصادر عن مؤسسة الأبحاث التسويقية «GFK».

 

وقالت شعبة المحمول باتحاد الغرف التجارية أن مبيعات الهواتف انخفضت بنسبة 90% من إجمالي مبيعات السوق على أساس سنوي حيث تأثر حركة الشراء بتداعيات الظروف الاقتصادية الناتجة عن وقف الاستيراد وأزمة التضخم مثل التضخم فضلاً عن فرض رسوم التعريفة الجمركية بنسبة زيادة 10% حتى تخطت إجمالي الرسوم الضريبية على أجهزة الهواتف المحمولة 35%

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار