• logo ads 2

مصر للطيران الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم للبلياردو

alx adv
استمع للمقال

شارك الناقل الوطنى مصر للطيران عضو تحالف ستار العالمي في رعاية بطولة كأس العالم للبلياردو الثلاثي الأضلاع كناقل رسمي للبطولة المقامة في مدينة السحر والجمال شرم الشيخ وذلك من منطلق حرص الشركة الوطنية مصر للطيران ومشاركتها في رعاية جميع الأحداث الرياضية العالمية التي تقام في مصر، حيث استقبلت الشركة الوطنية منظمي ولاعبي البطولة علي متن أحدث طائراتها وقامت بتسهيل جميع الإجراءات لهم .

اعلان البريد 19نوفمبر

وتعد مثل هذه البطولات المقامة علي أرض مصر فرصة هامة لتنشيط الحركة السياحية من مختلف أنحاء العالم إلى المقاصد السياحية المصرية من خلال تلك الفاعليات العالمية، وخصوصا تلك الوافدة إلى مناطق الجذب السياحى مثل مدينة شرم الشيخ والإستمتاع بالأجواء الرائعة فى مدينة من أهم مدن العالم السياحية.

يشارك في البطولة ممثلو 23 دولة من بينها مصر، كما شارك في البطولة كابتن أحمد بسيوني طيار مساعد علي طراز ايرباص A330 بالشركة الوطنية مصرللطيران والذي قدم أداءً مشرفاً في البطولة.

وكانت قد نجحت أكاديمية مصر للطيران للتدريب في تجديد اعتماد الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران ” إيازا ” لأجهزة الطيران التمثيلي :A320 (neo /ceo), B737-800, B777-200ER.

 

اعتماد إضافة خاصية الـ UPRT لجهاز الطيران التمثيلي A330-200

كما نجحت الأكاديمية في الحصول على اعتماد إضافة خاصية الـ UPRT لجهاز الطيران التمثيلي A330-200 و ذلك ليتوافق مع أحدث التشريعات المحلية و الدولية.
هذا وقد أشاد وفد الوكالة الأوروبية بكفاءة أجهزة الطيران التمثيلى بالأكاديمية .

ومن ناحية أخرى في ضوء توجيهات وزارة الطيران المدني والشركة القابضة لمصر للطيران بالحفاظ على عملاء الشركة الحاليين وجذب عملاء جدد لمصر للطيران من شركاء الصناعة، استقبل المهندس إبراهيم فوزي العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وفداً من شركة طيران الاتحاد لتجديد التعاقد، وتعزيز التعاون المشترك في مجال الخدمات الأرضية التي تقدمها مصر للطيران لرحلات شركة طيران الاتحاد.

وفي هذا السياق رحب فوزي بوفد طيران الاتحاد مؤكداً علي العلاقات القوية التي تجمع بين الشركتين وضرورة الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لكافة العملاء من شركات الطيران، وأضاف أن مصر للطيران للخدمات الأرضية تقدم الخدمة بأعلى مستويات الجودة بما يتماشى مع المقاييس العالمية.

تجديد التعاقد لاستمرار تقديم الخدمة لرحلات الشركة

ومن جانبهم قدم أعضاء وفد شركة طيران الاتحاد التهنئة للمهندس إبراهيم فوزي على توليه رئاسة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وأعربوا عن سعادتهم بهذا اللقاء وحفاوة الإستقبال، مؤكدين علي مستوي الخدمة المتميزة المقدم من شركة مصر للطيران، وعلى أهمية تعزيز العلاقات بين الشركتين بما يخدم مصلحة الطرفين، مؤكدين أن دلالة ثقتهم المطلقة في شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية هى تجديد التعاقد لاستمرار تقديم الخدمة لرحلات الشركة .

حضر اللقاء من جانب شركة طيران الاتحاد أنطونيو ترجليو مدير عام التعاقدات وخدمات المطارات، وأمل بزيبر مدير التعاقدات، وخلف طاهر مدير خدمات المطار، وفارس حبيب مدير طيران الإتحاد بالقاهرة، ومن جانب مصرللطيران نانسي عمر مدير عام التسويق والاتفاقيات بشركة مصرللطيران للخدمات الأرضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار