• logo ads 2

ارتفاع مؤشرات البورصة بختام تعاملات أولى جلسات 2023.. وخبير يتوقع استمرار الأداء

alx adv
استمع للمقال
اختتمت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الإثنين، أولى جلسات عام 2023، على صعود جماعي للمؤشرات، وسط أحجام تداول متوسطة، وربح رأس المال السوقي 22.1 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 983.296 مليار جنيه، مقابل 916.2 مليار جنيه بختام تعاملات الخميس آخر جلسات الخميس الماضي.
كما ارتفع مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة “إيجى إكس 70 متساوى الأوزان” بنسبة 2.65% ليغلق عند مستوى 2876 نقطة، وصعد مؤشر “إيجى إكس 100 متساوى الأوزان” بنسبة 2.74% ليغلق عند مستوى 4259 نقطة.

 

ومن جانبه ، علق عمرو عبد الله خبير أسواق المال على أن ختام جلسة اليوم كانت جيدة ، مشيرًا إلى أن حجم التداول هو مايعطي دعم ودفع للصعود ، وتابع أن مؤشر EGX 70 اليوم كان أداءه أفضل بقليل من المؤشر EGX 30 ، مدعوم بأسهم “small cap ” وتكون سعر الأسهم بها بالقروش -أقل من الجنية – بقيادة أسهم شركة العربية لادارة الأصول وسهم المطورون العرب وسهم اريبيان الاسمنت والتي شهدت نشاط اليوم.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتوقع خبير أسواق المال أن يتم غدًا أختراق منطقة الـ 15.000 نقطة ، كما اعتقد أن يكون هناك نشاط مركز لأسهم البورصة كما سيتمر أداء البورصة بالإيجاب .

وأ خبير أسواق المال أن تصريح رئيس الوزراء بموافقة الرئيس على سياسة وثيقة ملكية الدولة سيكون لها تأثير كبير على شركات الاسهم الحكومية التي تمتلك محافظ اراضي كشركة مدينة نصر.

 

أداء المؤشرات فى مستهل تعاملات أولى جلسات عام 2023

 

شهدت البورصة المصرية، ارتفاعًا جماعيًا فى مؤشراتها بمستهل تعاملات جلسة اليوم الإثنين، أولى جلسات عام 2023.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار