• logo ads 2

السيسي يحيّي المشاركين في «حياة كريمة» بسوهاج

استمع للمقال

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية على العاملين في مشروعات حياة كريمة في محافظة سوهاج، على هامش افتتاحه عددًا من المشروعات القومية، ضمن مبادرته الرئاسية «حياة كريمة»، وقال: «كل سنة وإنتم طيبين، وسعيد أني التقى بيكم وسعيد بجهودكم، تحيا مصر إن شاء الله بيكم، خلي بالكم لسه المشوار، دي أول مرحلة».

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف «السيسي»، خلال لقائه مع عدد من متطوعي مشروع «حياة كريمة»: «لسه فيه مرحلة تانية ومرحلة ثالثة، وإحنا وعدنا الناس،  في ريف مصر كله أننا هنعمل الثلاث مراحل، بس بيكم إن شاء الله وبكل اللي بيطوع، أو كل اللي بيعمل معاكم، بوجه له الشكر والتحية وبقوله ، أنتوا بتعملوا حاجة جميلة أوي، بنعمله لبلادنا وأهلنا، اللي مكنش عندهم أمل قبل كده، لكن إن شاء الله، إن شاء الله بيكم، وبفضل الله قبل مننا كلنا نخلص المراحل دي، سعيد أني أشوفكم،  أهلا وسهلا بيكم».

 

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحية لعدد من أهالي محافظة سوهاج، وقام بتقبيل رأس أحدى السيدات المسنات، كما تناول وجبة الإفطار مع طفلين، على هامش زيارته لمحافظة سوهاج.

 

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، قبل قليل، إلى قرية أم دومة في مركز طما، إحدى قرى «حياة كريمة» في سوهاج، حيث يفتتح الرئيس مستشفى سوهاج التعليمي، ويزور جامعة سوهاج الجديدة.

 

ويزور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، سوهاج لافتتاح عددا من المشروعات القومية في صعيد مصر خاصة بمحافظة سوهاج.

ويقود الرئيس عبد الفتاح السيسي جهود تنمية الصعيد وذلك فى إطار اهتمام القيادة السياسية بالتنمية فى ربوع الجمهورية والإسراع فى خطط التنمية لمناطق الصعيد وتحقيق التنمية الشاملة المأمولة بمحافظات الوجه القبلى.

 

ولأول مرة في تاريخه شهد الصعيد مؤخرا أسبوعًا كاملًا من الافتتاحات المتتالية للمشروعات التنموية العملاقة في كافة القطاعات والتي من شأنها أن تحسن كثيرا مستوى معيشة المواطنين في الجنوب ووضعهم في بؤرة اهتمام الدولة.

وعكست هذه الافتتاحات رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي في العمل بوتيرة متسارعة وفي كافة القطاعات على التوازي لتحقيق طفرة تنموية كبيرة تضع الصعيد ومصر بكاملها في المكانة التي تستحقها وتحقق للمواطنين في جميع ربوع الجمهورية دون استثناء الحياة اللائقة بهم دون ترك أحد خلف الركب وتعويض ما فات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار