كونتكت تطلق منصة ContactNow الرقمية لكافة الخدمات المالية

alx adv
استمع للمقال

أطلقت شركة كونتكت كريدي تك، الذراع الرقمي للتمويل الاستهلاكي التابع لمجموعة كونتكت المالية، منصة ContactNow الرقمية التي تعد أول تطبيق مالي شامل في الأسواق المالية.

 

تتيح المنصة تجربة مختلفة للعملاء من حيث التصميم وخطوات الاستخدام ويوفر خدمات عديدة تلبي احتياجات العميل داخل وخارج مصر. وتعد الأول من نوعها في سوق التمويل الاستهلاكي التي توفر جميع الاحتياجات المالية لتلبية متطلبات مراحل الحياة المختلفة، وبوابة مجموعة كونتكت المالية القابضة التي تقدم من خلالها جميع خدماتها المالية عبر نافذة واحدة.

 

ويتضمن التطبيق التقديم على حد ائتماني لحظي من خلال خطوات محددة والاعتماد على برامج الذكاء الاصطناعي لتحديد القدرة الائتمانية مع استخدام I-Score وسجل الأحوال المدنية في نفس الوقت من خلال الربط التكنولوجي، مع الأخذ في الاعتبار أن إبداء الرأي اللحظي في طلب العميل يتبع سياسة ائتمانية داخلية محددة تراعي كافة القواعد والقوانين المنظمة لمنح التمويل. واستخدام الحلول التكنولوجية الحديثة للتأكد من شخصية المتقدم ومقارنة الصورة الشخصية وصورة الرقم القومي للعميل وتسجيل الدخول برقم الهاتف المسجل لدى قاعدة البيانات، تأتي في إطار ضمان حصول المستخدم على تجربة آمنة عبر التطبيق.

 

كما أن التطبيق لا يقتصر على سداد الأقساط فقط بل يتضمن إتاحة خدمات مالية متنوعة للاستفادة من إمكانيات المجموعة بالكامل من حيث منتجات التمويل بكافة الأنواع وأدوات الدفع بما في ذلك الفواتير كدفع الفواتير الخاصة مثل الغاز والكهرباء والتليفون المحمول اذا كانت فواتير شهريه أو شحن والتبرعات والاستثمار بالإضافة إلى إمكانية متابعة المعاملات، معرفة قائمة التجار المتعاقد معها، أحدث العروض وتفاصيل برنامج الولاء ، طلب زيادة الرصيد، طلب تقسيط فاتورة إلى آخره، ويمكن ذلك من خلال التطبيق أو داخل فروع كونتكت بجميع المحافظات و يتيح أيضا خاصية الدخول السريع من خلال Face ID/Fingerprint

 

وقد أعرب أحمد سمير كامل، العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك، عن سعادته بإطلاق منصة ContactNow الرقمية حيث تسعى الشركة منذ فتره كبيرة إلى توفير خدمات جديدة ومتعددة في منصة واحده استجابةً لمتطلبات العملاء لتمكينهم من الوصول لكل الخدمات المالية للمجموعة و مميزات مختلفة توفيراً للوقت والمجهود على العملاء،.

 

أضاف: اعتمدنا على أحدث التقنيات التكنولوجية وبرامج الذكاء الاصطناعي وأدوات تواصل حديثة تعمل على التواصل الشخصي بما يتناسب مع اهتمامات كل عميل على حدة، وأيضا توفير كل الأدوات لعمل مختلف التقارير والتحاليل لمعرفة وفهم سلوك المستخدمين، وإتاحة خدمات مالية متنوعة للاستفادة من إمكانيات المجموعة بالكامل و إتاحة خدمات أخرى تتناسب مع احتياجات الحياة اليومية.

 

من جهته أكد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية، أن التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا وتحليل البيانات ليس بجديد على كونتكت.

 

أشار إلى أن المجموعة فقد أطلقت أول موقع لمجتمع السيارات في مصر في 2004، واطلقنا لاحقا التطبيق الخاص به في 2013 ومن ثم تطبيق كونتكت الشامل الأول في 2021 وفي نفس العام اطلقنا كونتكت واتساب شات بوت المعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والمطور بالكامل بمهارات أبناء كونتكت الداخلية، وما إطلاق التطبيق السوبر اليوم ContactNow إلا خطوة جديدة في مشوار كونتكت التكنولوجي نحو تحول رقمي كامل معتمد على احدث تقنيات العصر في تحليل البيانات، حيث حقق استخدام الخدمات الرقمية قبولاً كبيراً من العملاء واصبح استخدام احدث التقنيات دائماً محور أساسي في استراتيجية المجموعة.

 

وأضاف: نحن سعداء أننا تمكنا من اطلاق هذه المنصة بشكل منفرد في السوق لتشمل إمكانيات المجموعة وفى نفس الوقت تستخدم أحدث التقنيات التكنولوجية لتحقيق أفضل تجربة وتعد هذه المنصة تتويجاً لمجهودات المجموعة للتحول نحو الرقمنة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المختلفة من التنمية المستدامة و نشر الوعى المالي مما ينعكس على الشمول المالي وهو ما اتجهت إليه المجموعة وأدخلته ضمن استراتيجيتها التنموية في وقتٍ مبكر مستهدفةً منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا